ينتظم غدًا الثلاثاء محمد السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معسكر الأبيض المقام حاليًا ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد.


وكان اللاعب حصل على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بالخروج من المعسكر المغلق خلال اليومين الماضيين، بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.

اختيار كيميتش قائدًا للمنتخب الألماني ويليان ينتقل إلى أولمبياكوس


ومن المقرر أن ينتهي اللاعب من أداء الامتحانات ظهر غدًا الثلاثاء، على أن ينتظم بعدها في المعسكر بشكل طبيعي.


ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استعدادا للموسم الجديد العاصمة الكينية نيروبي بنادي الزمالك جوزيه جوميز نادي الزمالك نجم الزمالك

إقرأ أيضاً:

شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا

الرياض – هاني البشر
زارت شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024 محافظة العلا، أرض الحضارات. تضمنت زيارة أبرز المعالم الثقافية والسياحية في محافظة العلا، وذلك في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني في المملكة. تسلم الأستاذ زياد السحيباني، رئيس قطاع الرياضة بالهيئة الملكية لمحافظة العلا، شعلة الدورة من لمى الفوزان الحاصلة على فضية دورة الألعاب العربية بالشارقة 2020 وبرونزية دورة الألعاب العربية بالشارقة 2018 وبرونزية بطولة المملكة للسيدات بالمبارزة 2020 ونائب رئيس لجنة اللاعبين وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة، وتناوب على حمل الشعلة في جبل عكمة لاعب الكاراتيه ماجد الخليفة الحاصل على التصنيف الأول عالميا 2016 والمركز الأول في الدوري العالمي 2016 باليابان وبطل كأس العالم في سولفينيا 2016 وبطل اسيا بالصين 2017.
بدأت الشعلة جولتها في العلا بزيارة قرية مغيراء للرياضات التراثية ، حيث حمل الشعلة لاعب الكاراتيه طارق حامدي حاصل على برونزية الألعاب الاسيوية في جاكرتا 2018 و ذهبية البطولة الاسيوية في كازخستان 2019 وفضية دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021 وذهبية دورة الألعاب الإسلامية بتركيا 2022 وبرونزية الألعاب الاسيوية بالصين 2023 وذهبية البطولة الاسيوية بماليزيا 2023، وتناوب على حمل الشعلة لاعب الجودو عيسى مجرشي الحاصل على فضية بطولة العالم العسكرية بروسيا وبرونزية بطولة العالم بلندن 2012 وفضية دورة الألعاب السعودية 2022. وواصلت الشعلة جولتها إلى سماء العلا وحمل الشعلة لاعب نادي العلا لكرة القدم عادل خلف العنزي والذي حقق بطولة دوري الدرجة الثالثة مع العلا 2018 وحقق بطولة تصفيات كأس الملك على مستوى منطقة المدينة المنورة 2014 وحقق بطولة محافظات منطقة المدينة المنورة 2023 – 2024.

مقالات مشابهة

  • عطال يندمج في التدريبات الجماعية للسد
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • حافلة الزمالك تصل إلى ستاد نيايو الوطني استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • حافلة الزمالك تصل ستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الزمالك يصل ستاد نيايو الوطني لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة
  • الزمالك يختتم تدريباته على ملعب نيايو الوطني استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • تقسيمة قوية بمران الزمالك على ملعب نيايو الوطني استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • جلسة تجمع جوميز بلاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • أمام عاشور يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي