يواصل النجم القطري فهد الكبيسي نجاحاته مع مجموعة روتانا للموسيقى حيث فاجأ جمهوره مع بداية موسم ما بعد الصيف بإطلاقه اغنيتين جديدتين single من ألحان المبدع ياسر بوعلي يتوقع ان تكونا تريند وتحظيا بنسبة مشاهدة واستماع عاليتين كما تحقق هذا في اغاني البومه الأخير. 

محمد الشرنوبي يشعل أزمته مع سارة الطباخ من جديد تفاصيل أغنيتين فهد الكبيسي مع روتانا


الاغنية الاولى عنوانها "أنا موجود" ، من كلمات عبدالله الملحم ، وابدع ياسر بوعلي في صياغة لحنها ويقول مطلعها: "عشم قلبي بعد ظلمك تبي تعدل، ولي تشتاق ولكنّ العشم خايب.

. وكم مرة أتوب ودوبني باْغفل ، والقاني أجيك وحضرتك تايب..". وقد قام الكبيسي بتصويرها فيديو كليب من اخراج علاء الأنصاري. 


أما الاغنية الثانية فعنوانها "اللي بقى" من كلمات الشاعر ياسر التويجري، والحان: ياسر بوعلي، ويقول مطلعها: "انا وفيّ مع قراراتي، ما قلت ما ابيك هذا عيب، أبيك لكن ابي ذاتي…". 

 

في الوقت نفسه، خرص فهد الكبيسي على توجيه رسالة خاصة الى جمهوره، موجهًا في البداية جزيل الشكر إلى روتانا على اهتمامها بأعماله إنتاجيا وموسيقيا وتسويقيا.

وأضاف الكبيسي :"الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا هو اخ عزيز على قلبي ولا انسى دعمه وتشجيعه الدائمين وتوجيه طاقمه للاهتمام بفهد الكبيسي وتذليل اي صعوبات ونجاحاتي مع روتانا متواصلة".

وأردف: "كذلك كل الامتنان للملحن العبقري ياسر بو علي الذي قدم لي لحنين مميزين يضافان لمشواري الفني وهو اسم غني عن التعريف واعماله تؤكد نجاحاته. ايضا توجه بالشكر لكل صناع الاغنيتين من الشعراء والموزعين والموسيقيين .. والان بعد ان صدرت هاتين الاغنيتين وبعد حفلاتي في "جولة المملكة" سأتوجه مع اسرتي في اجازة أوروبية اعود بعدها للبدء في تنفيذ اعمال قادمة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فهد الكبيسي روتانا أنا موجود اللي بقى فهد الکبیسی

إقرأ أيضاً:

زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف

نجح مجلس إدارة فريق زد، في الحصول على خدمات ثنائي فريق الزمالك الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن انتقال الثنائي حمدي علاء وماجد هاني إلى نادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد توصل الناديين إلى اتفاق حول كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة.

وأكد المصدر أن اللاعبَين وقعا على عقود انتقالهما إلى نادي زد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بناءً على طلب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز الذي أوصى برحيلهما عن الفريق الأبيض.

تعليمات خاصة لـ محمد شحاتة على هامش مران الزمالك في كينيا نائب سفير مصر بكينيا يستقبل بعثة الزمالك

وأضاف المصدر أن الزمالك كان قد أدرج اللاعبين في القائمة المحلية بعد عودتهما من فترة الإعارة من ناديي سموحة وبلدية المحلة، قبل أن يتخذ القرار النهائي ببيع الثنائي لنادي زد.

وأوضح أن نادي الزمالك سيحصل على مبلغ 12 مليون جنيه مقابل انتقال ماجد هاني وحمدي علاء إلى نادي زد، في صفقة تعكس توجه النادي لإعادة هيكلة الفريق وتجديد دمائه استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد المصدر أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة إدارة الزمالك لتعزيز الجانب المالي وتحقيق أكبر استفادة من لاعبي الفريق، بما يتماشى مع استراتيجية النادي في تجديد صفوفه بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة المرجوة في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • طرح محال تجارية وصيدليتين ووحدات إدارية في مدينتين جديدتين.. اعرف التفاصيل
  • نجم أيندهوفن على ردادر برشلونة خلال الصيف القادم
  • البشائر يستهل مشواره بالفوز على نزوى بكأس كريدت عمان
  • العنزي: نصر بلا شخصية وأفضل ما فيه جمهوره
  • قبل أيام من انتهاء الصيف.. تحذير من أمراض تنتشر في فصل الخريف
  • الزمالك يستهل مشوار الفرق المصرية في أفريقيا
  • احتفال تامر فرج بعيد ميلاده ونجاحه في مسيرته الفنية
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف