قامت Capcom بتحديث منافذ الأجهزة المحمولة للعديد من ألعاب Resident Evil لتتطلب الآن اتصالاً بالإنترنت عند فتح التطبيقات. وكما ذكر Eurogamer، تنص ملاحظات التصحيح لأحدث تحديثات Resident Evil 7 و Resident Evil 4 و Resident Evil Village على ما يلي: "نظرًا للتغييرات في عملية بدء التشغيل، أصبح الاتصال بالإنترنت مطلوبًا الآن عند بدء تشغيل هذا التطبيق".

ليس من الواضح سبب إضافة Capcom لهذا المطلب، ولكنه أمر مزعج. فهو يمنع أي شخص يستقل طائرة بدون اتصال Wi-Fi أو أولئك الذين يأملون في التسلل إلى وقت لعب صغير أثناء التخييم في منتصف مكان لا يوجد فيه من لعب أي من هذه الألعاب على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية. إنه يخفف من فكرة أنه يمكن لعب الألعاب المحمولة في أي مكان، ولكن يمكنك تجنب المشكلة إذا كان لديك بالفعل الألعاب التي تريد لعبها على جهازك وكانت التحديثات التلقائية معطلة.

قال العديد من المعلقين على موضوع Reddit الذي أشار إلى التغيير إنهم سيطلبون استرداد الأموال. ومع ذلك، قد لا تضطر Capcom إلى القلق كثيرًا بشأن الاضطرار إلى سداد الكثير من اللاعبين. هناك تقارير تفيد بأن الإصدارات المحمولة من الألعاب الثلاث لم تحقق نجاحًا كبيرًا. على سبيل المثال، تشير البيانات إلى أن 2000 شخص فقط دفعوا ثمن إصدار لعبة Resident Evil 7 لنظام iOS في أول أسبوعين من طرحها.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام

قررت جهات التحقيق بالقاهرة حبس عاطلان 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى القاهرة.

وطالبت جهات التحقيق، الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهما للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة.


وكشفت جهات التحقيق، أن المتهمين لهما معلومات جنائية، واعترفا بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "المغافلة" باستخدام دراجة نارية، وأقرا بارتكاب 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب والتصرف فى الهواتف المحمولة المستولى عليها لعميلهما عاطل تم ضبطه، وبحوزته الهواتف المحمولة المستولى عليها، وكذا سلاح أبيض، وكمية من الأقراص والمواد المخدرة.







مقالات مشابهة

  • ارتفاع حالات الطلاق في العراق: أزمة اجتماعية تتطلب تدخلاً عاجلاً
  • قرار جديد حول لص الهواتف المحمولة في السيدة زينب
  • كيفية استخدام خرائط آبل دون الاتصال بالإنترنت
  • حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام
  • توافد كبير للجماهير على منافذ بيع تذاكر مباراة الشرطة أمام النصر (صور)
  • بدأ الآن.. لينك تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني بالمرحلة الثالثة على موقع التنسيق
  • أستاذ علوم سياسية بجامعة القدس: جرائم إسرائيل تتطلب حراكا دوليا سريعا
  • بالصور.. منافذ متحركة لبيع اللحوم والخضروات للعاملين بالعاصمة الإدارية
  • «الزراعة» تطلق 7 منافذ متحركة لبيع السلع للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • الزراعة تطلق 7 منافذ متحركة لبيع منتجاتها للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة