يمانيون:
2024-09-15@09:10:05 GMT

داخلية المرتزقة تقتحم أكبر البنوك التجارية في عدن

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

داخلية المرتزقة تقتحم أكبر البنوك التجارية في عدن

يمانيون../
أقدمت قوة عسكرية تابعة لوزارة داخلية حكومة المرتزقة على اقتحام أكبر البنوك التجارية في مدينة عدن دون أوامر قضائية.

وكشفت مذكرة أرسلها بنك القطيبي إلى النائب العام أن مدير صندوق التقاعد الأمني في وزارة الداخلية “نائف الحميدي” قام باقتحام بنك القطيبي على متن ستة أطقم عسكرية وسيارة مدينة.

وأوضحت المذكرة بأن ما يقارب 20 مسلحا يرتدون الملابس العسكرية قاموا في صباح الأربعاء الماضي بتطويق البنك من كل الجهات وحاولوا فتح البوابات الأمامية للبنك قبل أن تقوم قوة أخرى بفض الاقتحام.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

من مصر لأوروبا.. «سمر» تقتحم عالم الخدمات اللوجستية: نفسي أكون سفيرة لبلدي

رحلة شاقة خاضتها سمر حلمي لتحقيق أهدافها وطموحاتها التي لا تنتهي، وكان من بينها العمل في الخدمات اللوجستية بالدول الأوروبية، حتي ذاع صيتها في تلك الدول، كونها امرأة مصرية وعربية ومسلمة شغلت هذا المنصب، خاصة أن هذا المجال يُهيمن عليه الرجال.

خبرة تجاوزت الـ18 عامًا

سنوات كثيرة من العمل في الخدمات اللوجستية، تجاوزت الـ18 عامًا، مكنت ابنة محافظة القاهرة، من الحصول على لقب أول امرأة مصرية وعربية، تتولى منصبًا تنفيذيًا في مجال الخدمات اللوجستية في أوروبا: «في الأول المشوار كان صعب لإني كان عندي هدف عايزة أحققه، واجتهدت عشان أوصل للمكانة دي وعندي طموح أكبر إني أكون سفيرة لبلدي وديني في العالم» وفق تعبيرها.

«قيادة واحدة من أكبر شركات الخدمات اللوجستية في أوروبا مجاش بالساهل، كان فيها تحديات كتيرة خاصة مع الصور النمطية والتوقعات حول النساء المسلمات في الشرق الأوسط» وفق تعبير «سمر» خلال حديثها لـ«الوطن»، مشيرة إلى أنها تفتخر بكونها أول امرأة مسلمة محجبة وعربية تقود كبرى شركات الخدمات اللوجستية في أوروبا.

تطوير الذات للحصول على شغل قيادة أكبر شركات أوروبا

العمل على تطوير الذات، كان هدف أساسي في حياة «سمر»، حتى تستطيع الوصول إلي منصبها، منها الحصول على دبلومة في اللوچستيات، وشهادة في إدارة المؤسسات من جامعة هارفارد، فضلًا عن كونها كوتش معتمد في علم النفس الإيجابي من ICF.

ما يقرب من 65 مكتب على مستوى أوروبا والشرق الأوسط، تُديرها «سمر» بعد قيادتها كبرى شركات الخدمات اللوجستية، «هدفي استكمال طريقي، ومساعدة الأشخاص المهتمين بالمجال اللوجستي في تحقيق أقصى إمكاناتهم وتوسيع حدودهم وتحقيق الإنجاز والتطور على المستويين الشخصي والمهني» على حد قولها.

مقالات مشابهة

  • قوات العدو الصهيوني تقتحم جنين وسرايا القدس تتصدى لها
  • زوار الراعي: مقفلة رئاسياً والمشكلة داخلية وليست خارجية
  • عناصر الانتقالي تقتحم منزل مواطن في عدن وتعتدي على ابنته
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية مادما جنوب غرب نابلس
  • أزمة التيار العميقة.. داخلية وسياسية
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم قرية مادما جنوب نابلس
  • بابكر حمدين حاكم إقليم دارفور المكلف: لا يمكن للمليشيا الاستيلاء علي حكم البلاد بفوهة البندقية وجلب المرتزقة وتحشيد القبائل
  • السماء تمطر ملابس داخلية في الصين
  • من مصر لأوروبا.. «سمر» تقتحم عالم الخدمات اللوجستية: نفسي أكون سفيرة لبلدي
  • وزير داخلية السعودية يحل ضيفا على أمير قطر (شاهد)