أكد نائب رئيس الحكومة الليبية المهندس سالم الزادمة، أهمية دور الشباب في الدفع بعجلة التنمية والبناء والإعمار وتحقيق التقدم في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح نائب رئيس الحكومة، خلال لقائه اليوم الإثنين، بوفد شباب قبيلة الحساونة بمناطق القرضة وتامزاوة وققم وتاروت، أن ديوان المنطقة الجنوبية يدعم كافة المبادرات الرامية إلى الدفع بالشباب، وتأهيلهم ودعم مناشطهم في مختلف القطاعات ، باعتبارهم عماد بناء الدولة ومستقبلها.


ومن جهتهم حيا شباب قبيلة الحساونة، خلال اللقاء، جهود القيادة العامة في تحقيق الأمن والاستقرار، معبرين عن استعدادهم لدعم هذه الجهود لتحقيق الوئام والسلم الاجتماعي بالمنطقة، وعرفانا منهم لجهوده في دعم الشباب.
وقدم شباب قبيلة الحساونة، لنائب رئيس الحكومة هدية رمزية ثمتلت في درع تعبيرا منهم لجهوده في تنمية واستقرار الجنوب وخدمة الوطن والمواطن

الوسومالإعمار والتنمية الدفع بعجلة البناء الزادمة دور الشباب

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الإعمار والتنمية الزادمة دور الشباب

إقرأ أيضاً:

"سيرة النبي العطرة".. ندوة دينية بمركز شباب عرب جهينة

نظم مركز شباب عرب جهينة بإدارة شباب شبين القناطر ندوة تثقيفية دينية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ضمن مبادرة "رسول الإنسانية" بمشاركة أعضاء مراكز الشباب من الطلائع والشباب وذلك برعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

"سيرة النبي العطرة".. ندوة دينية بمركز  شباب عرب جهينة..

 

 تناولت الندوة سيرة النبي العطرة المليئة بالمواقف والأحداث التي تعلمنا قيمًا إنسانية راقية تستقيم معها الحياة وتُعمَّر بها الأرض، وتتآلف بها النفوس إذا ما ترجمناها إلى واقع عملي في حياتنا، والقراءة العصرية للسيرة النبوية وتطبيقها أصبح ضرورة ملحَّة في ظلِّ ما نعيشه من أحداث وفتن تتطلب منّا التمسك بأخلاق النبى السمح سيره نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم المليئه بالمواقف والأحداث.

كما تناول يوم مولده والمعجزات التى حدثت به كسقوط الأصنام من حول الكعبة وانكسار ايوان كسرى وغيرها من المعجزات، وكذلك أخلاقه الكريمة حيث كان يُلقب بالصادق الأمين ويبين كيف كانت دعوته لقومه للدخول فى الاسلام باستخدام اللين وأسلوب الحوار والإقناع والصبر عليهم رغم إيذائهم له ويظهر  أهم الصفات النبوية التي يتوجب علينا جميعا التحلي بها.

أشار الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بضروره عقد ندوات دينية يقدمها مسئولى الدعوة بمديرية الأوقاف بمراكز الشباب لأحياء  ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم وفق خطة النشاط و احتفالات وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية بمراكز الشباب بهدف تعزيز وغرس القيم الدينية والتأسى بالأخلاق الكريمه من خلال التعرف على السيرة النبوية العطرة والتطرق للدروس والقيم المستفادة من خلال الندوات الدينية .

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حمّاد يجري اتصالاً مع الزادمة للاطمئنان على عمليات الإنقاذ في سبها
  • "سيرة النبي العطرة".. ندوة دينية بمركز شباب عرب جهينة
  • توجيهات رئيس الوزراء تدعم تطوير الدفع الالكتروني
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»
  • نائب محافظ القاهرة: ملف التصالح في مخالفات البناء على رأس الأولويات
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء كيان شباب الوطن بمكتبه
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • رئيس «مراكز الشباب» يتفقد مركزى سنديون وقها بالقليوبية
  • الحصادي: البناء والتأهيل والإعمار في درنة يسير بوتيرة متسارعة
  • حماد: انجزنا جزءًا كبيرًا من عهودنا تجاه درنة.. ومستمرون حتى وضع آخر حجر في مسيرة البناء والإعمار والتنمية