تخطى الدولي المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركى، الكشف الطبى فى نادى الريان القطري تمهيدًا للإعلان عن صفقة انضمامه للفريق خلال ساعات قادما من فريق طرابزون التركي

 

وبحسب صحيفة "الراية" القطرية، سيعلن نادي الريان اليوم تعاقده رسميًا مع النجم المِصري محمود حسن تريزيجيه، قادمًا من طرابزون سبور التركي.


 

ونشر نادي الريان القطري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تغريدة جاء فيها: توصل نادي الريان الرياضي واللاعب سفيان بوفال إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بين الطرفين بالتراضي.

 

وتابع بيان النادي القطري: شكرًا سفيان بوفال، تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح في المستقبل.
 

وأكدت صحيفة الراية القطرية، أن نادي الريان من المقرر أن يعلن اليوم، تعاقده بشكل رسمي مع المِصري محمود حسن تريزيجيه، قادمًا من طرابزون سبور التركي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تريزيجيه وصل إلى الدوحة مساء أمس السبت، وخضع لـ الفحص الطبي ويتبقى فقط الإعلان الرسمي من النادي القطري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود حسن تريزيجيه تريزيجيه الريان القطري طرابزون التركي نادی الریان

إقرأ أيضاً:

الريان يستضيف الشحانية في الظهور الأول لـ تريزيجيه بدوري نجوم قطر

يستعد نادي الريان لمواجهة الشحانية مساء اليوم على ملعب أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر. 

إقرأ أيضاً..

خبير لوائح : انتقال تريزيجيه إلى الريان القطري أنعش خزينة الأهلي

المباراة تنطلق في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الريان لتحقيق فوزه الثاني في البطولة بعد بداية متعثرة شهدت هزيمتين وفوزًا وحيدًا.

الريان يدخل المباراة متسلحًا بصفقاته الجديدة، أبرزها اللاعب المصري محمود حسن "تريزيجيه"، المعار من نادي طرابزون التركي، الذي من المتوقع أن يسجل ظهوره الأول في الدوري القطري اليوم.

 كما يعود المغربي أشرف بن شرقي للمشاركة مع الفريق بعد أن تم فسخ عقده سابقًا، إلا أنه عاد مجددًا عقب تعديل لائحة القيد في قطر والسماح بزيادة عدد اللاعبين الأجانب.

المدرب السويدي بويا إسباجي يقود الريان وهو في المركز الثامن برصيد 3 نقاط فقط، بعد الفوز على أم صلال (3-1) في الجولة الأولى، ثم تعرضه لهزيمتين متتاليتين أمام الدحيل برباعية نظيفة والغرافة بنتيجة (2-1).

 وقد سبق للريان أن تفوق على الشحانية بهدف نظيف في افتتاحية بطولة كأس "كيو.إس.إل" التنشيطية.

ويتطلع الريان لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج من دوامة النتائج السلبية، في مواجهة خصم يسعى بدوره لتحقيق مفاجأة على حساب أحد أندية القمة.

مقالات مشابهة

  • جلطة سراي يكتسح ريزا سبور بخماسية في الدوري التركي
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • شاهد.. أم صلال يهزم السد وتريزيغيه يتألق مع الريان بالدوري القطري
  • غزال ينتقل لصفوف ريزي سبور التركي
  • تريزيجيه يقدم بداية مثالية مع الريان في دوري نجوم قطر
  • عاجل.. تريزيجيه يتوهج بهدف وصناعة في 15 دقيقة مع الريان أمام الشحانية
  • في أول ظهور.. تريزيجيه يقص شريط أهدافه مع الريان أمام الشحانية بدوري نجوم قطر
  • عاجل.. شاهد أول أهداف تريزيجيه مع الريان القطري «فيديو»
  • الريان يستضيف الشحانية في الظهور الأول لـ تريزيجيه بدوري نجوم قطر
  • الظهور الأول لـ تريزيجيه.. موعد وتشكيل مباراة الريان والشحانية في الدوري القطري