تصدر الفنان جمال سليمان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إنهاء النزاع مع شركة تكييفات شهيرة بعد تحريره محضر ضد مسؤولي الصيانة، واسترداده 13 ألف جنيه.

وحرر الفنان جمال سليمان محضرًا بقسم شرطة الشيخ زايد يتضرر فيه من سوء صيانة الشركة واتهمهم بالنصب عليه.

النيابة استدعت مسؤول الصيانة بالشركة واعتذر للفنان الكبير على العطل وتعهد بإصلاحه ورد قيمة الصيانة ليتنازل الممثل السوري عن المحضر وتخلي النيابة سبيل مسؤول الصيانة.

وكان غاب الفنان جمال سليمان عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، بعدما حقق نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "عملة نادرة" الذي قدم بطولته مع الفنانة المصرية نيللي كريم وعدد من النجوم المصريين في رمضان 2023.

وجدد سليمان تعاونه للمرة الثانية مع مدحت العدل مؤلف "عملة نادرة" بعد مسلسل "قصة حب"، إذ يرى أن "مؤلفات مدحت العدل تحمل رسائل هامة، وأنا أحب هذه النوعية من الدراما، لذلك أحترم قلمه بشدة".


أبطال مسلسل "عملة نادرة"

مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمال سليمان الفنان جمال سليمان مسلسل جمال سليمان جمال سلیمان عملة نادرة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد

تنظر محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، أولى جلسات الجنحة المباشرة المقامة من عبد الله مصطفى، فرد أمن بمول الشيخ زايد، ضد الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، بتهمة التشهير به عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك على خلفية الأزمة التي وقعت بين فرد الأمن، وبين الكابتن إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي.

إمام عاشور وزوجته

وشهدت الأزمة تطورات جديدة بعد أن قام المحامي علي فايز، ممثل دفاع عبد الله مصطفى، فرد الأمن المتضرر، برفع دعوى جنحة مباشرة ضد الكابتن أحمد حسن، بناءً على طلب موكله.

وأوضح فايز، أن الدعوى تتضمن اتهام موكله للكابتن أحمد حسن، بالتشهير والإساءة لسمعته، مشيرًا إلى أن أحمد حسن، نشر مقطع فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ادعى فيه أن عبد الله مصطفى، تلقى أموالاً من إمام عاشور يوم الواقعة، وهو ما نفاه عبد الله تمامًا واعتبره ادعاءً باطلاً وتشويهًا لسمعته.

اقرأ أيضاًاليوم.. الحكم على متهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج

بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي

إصابة شخصين في حريق التهم شقة سكنية بالمطرية

مقالات مشابهة

  • غدا.. أسرة ناهد رشدي تستقبل عزائها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • وزير الإسكان يتابع أعمال "شركة التعمير لخدمات الصيانة" بمواقع وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"
  • ببكاء هستيري.. حنان سليمان تودع ناهد رشدي
  • مدحت العدل ينعي الفنانة ناهد رشدي بهذه الكلمات «صورة»
  • القبض على تاجر عملة غسل 35 مليون جنيه فى شركات
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد
  • «أم كلثوم».. كتاب جديد للباحث كريم جمال
  • ضبط عملة بالسوق السوداء بقيمة 8 ملايين جنيه
  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • قبل مسلسل "وتقابل حبيب".. أعمال جمعت بين كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز (تقرير)