قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك مليون مواطن سرق التيار الكهربائي في مصر، معقبًا: "سرقة التيار الكهربائي عمل لا يليق، ومن يسرق الكهرباء يرتكب جريمة مخلة للشرف"، مشيرًا إلى أنه تحدث عن هذا الأمر سابقًا، وتعرض للهجوم من الإعلام المعادي. 
وتابع "الديهي" خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية"ten"، مساء الإثنين، انه لا يوجد فارق بين من يسرق التيار الكهربائي، وبين من ينشل في الأتوبيس، معقبًا: "كلمة حرامي لدينا في السينما أو المسرح أو الروايات مقيتة" 
وتسائل: "لماذا لا يوصف سارق الكهرباء، والمتهرب من الضرائب أو الجمارك أو من يمارس أي عمل من أعمال السطو بصفات سلبية؟، المجتمع ينظر إلى هؤلاء نظرة إعجاب، مش عارفين الصح فين والخطأ فين".

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إعلامي نشأت الديهي الإعلامي نشات الديهي نشأت الديهي سرقة التيار الكهربائي سرقة التيار التيار الكهربائي الأتوبيس بالورقة والقلم

إقرأ أيضاً:

هذا ما كشفه أحد النواب عن علاقة التيار و الحزب!

رأى النائب سليم عون أنه "لا يمكن الاستخفاف بالتهديدات الإسرائيلية ضد لبنان"، مشيراً إلى أن "كل الإحتمالات قائمة"، مرجحاً "ألا يصل التصعيد إلى مستوى الحرب الكبرى والاستمرار بحرب طويلة ضمن قواعد الاشتباك المعتمدة حاليا مع توسيع صغير قد يشمل الداخل اللبناني".

وفي حديثٍ عبر إذاعة "صوت كل لبنان"، لفت إلى أنّ "الواقع أثبت أن عملية الفصل بين الملف الرئاسي وغزة صعبة واللجنة الخماسية مدركة هذا الامر"، وقال: "كل محاولات التيار لفصل موضوع الملف الرئاسي عن موضوع غزة لم تنجح حتى الساعة، لأن المعارضة تنتظر أن تحسم الأمور خارجيًا بما هو مغاير لمصلحة حزب الله - أمل. المعارضة والثنائي على حد سواء يعطلان تنفيذ الاستحقاق الرئاسي إذ إن كل طرف يريد رئيسا بحسب قراءته. وعلى الرغم من أن ملف الاستحقاق الرئاسي يرتبط ويتأثر بالخارج، إلا أنه يمكننا التفاهم على إطار داخلي وتأليف حكومة جديدة لحل المشاكل الداخلية المالية وأموال المودعين وموضوع الكهرباء والإشكاليات الموجودة في نظامنا، بانتظار التوصل إلى الحل الخارجي".

وكشف عن أن "العلاقة بين التيار وحزب الله مجمدة على القطعة"، وأردف: "لدينا مصلحة في التيار ليس فقط مع حزب الله بل مع الأطراف الداخلية كافة للوصول إلى تفاهمات".

مقالات مشابهة

  • هذا ما كشفه أحد النواب عن علاقة التيار و الحزب!
  • اعترافات المتهم باحتجاز عامل خردة فى روض الفرج: حاول يسرق الجراج
  • الديهي: إثيوبيا أصبحت دولة مزعجة وعلى خلاف مع 6 دول
  • مصر لا تريد الحرب.. الديهي: تواجدنا في الصومال وفقًا للقانون الدولي
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية ورئيس المخابرات إلى إريتريا
  • ماذا يوجد فوق الأهرامات؟.. حقيقة ظهور فقاعات تؤثر على الاتصالات
  • بينما كانت تلقي كلمة عن انتشار السرقة في بلادها.. لص يسرق حقيبة وزيرة الشرطة البريطانية!
  • الزراعة: إلغاء دعم الأسمدة والتموين عن 18 ألف منتفع بسبب سرقة التيار الكهربائي والتعدي على الأراضي
  • حسني بي: لا يوجد حل لمعالجة خلق النقود إلا فرض الرسم على سعر الصرف أو تعديله
  • فهمي عبدالعزيز يكتب … أحمد يا ابن كرمة العلي