ظهر الدكتور ضياء النجار أستاذ الأدب الألماني والترجمة في كلية الألسن بجامعة عين شمس، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كمترجم للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ضياء النجار مترجم كولر في الأهلي

قرر النادي الأهلي تعيين الدكتور ضياء النجار مترجمًا للسويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلفًا للمترجم خالد الجوادي الذي رحل عن منصبه عقب نهاية الموسم المنصرم.

ويعد النجار واحدًا من أشهر المترجمين في مصر، حيث سبقت له واقعة جعلته حديث لمواقع التواصل الاجتماعي وبين طلابه والتي جاءت عندما عنف طالبًا لديه ثم اعتذر ببوكيه ورد.

البداية كانت في عام 2015، عندما كان يُلقي النجار محاضرة له بكلية الألسن جامعة عين شمس، حيث قام بتعنيف أحد طلابه بسبب كثرة الأحاديث الجانبية مع أحد زملائه.

الأمر الذي جعله يوقف المحاضرة ويوجه له رسالة عنيفة جاءت كالآتي: "عيب كده ماينفعش، وأنا بصتلك مرتين وأنت لسه بتتكلم"، واستمر فى شرح المحاضرة.

ليعود بعدها ويعتذر منه ويقول له: "أنا آسف متزعلش مني، أنني تعصبت عليك حقك عليا أنا آسف للمرة التانية"، وهو ما جعله حديث لمواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

الأهلي يقرر تعيين الدكتور ضياء النجار مترجما لـ مارسيل كولر نشرة منتصف اليوم.. صفقة الزمالك جاهزة لسوبر الأهلي وتريزيجيه في قطر واتحاد جدة يفاوض جالينو

ولكن المفاجأة عندما روى أحد الطلاب أن الأمر لم يتوقف عند هذا الاعتذار، حيث قال كتب الدكتور رسالة اعتذار ثالثة للطالب على الجروب الرسمي للدفعة على فيس بوك.

وتابع: "الدكتور ضياء فاجئ الجميع في اليوم التالى بإحضار بوكيه ورد، للطالب قائلًا: لو كنت طولت بوست راسك قدام الجميع والمحاضرة كلها لفعلت، أنا هتحاسب على زعلكم يوم الدين".

واختتم النجار رسالته إلى الطالب قائلًا: "حينما غضبت كنت ضعيفًا وحينما اعتذرت عدت قويًا، ودائمًا ما أقول من يملك شجاعة الاعتذار يملك مقومات الحوار، فهل أدعو الناس إلى البر وأنسى نفسي؟".

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية، عقب نهاية الإجارة التي حصلوا عليها عقب نهاية الموسم الماضي، في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي النادى الاهلى جامعة عين شمس خالد الجوادي الدکتور ضیاء

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد

سيكون الجميع في انتظار ما ستسفر عنه نتائج النصر السعودي في الفترة المقبلة، بعد التعاقد مع عدة صفقات مدوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد النصر بقيادة قائده كريستيانو رونالدو لملاقاة نظيره الأهلي، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، مساء غد الجمعة.

وتعاقد نادي النصر السعودي مع 3 صفقات على أعلى مستوى، بداية من ويسلي المميز والقادم من صفوف كورينثانز البرازيلي مقابل 18 مليون يورو، بالإضافة إلى بينتو ماتيوس حارس نادي أتلتيكو بارانينسي السابق مقابل نفس القيمة المادية.

كما ضم نادي النصر السعودي نجما محليا شهيرا، بضم سالم النجدي من الفتح، مقابل 4 ملايين يورو.

قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد

وجاءت قائمة النصر للموسم الجديد على النحو التالي:

في حراسة المرمى: بينتو- نواف العقيدي -راغد النجار.

في خط الدفاع: سلطان الغنام- سالم النجدي - نواف بوشل - ماجد قشيش- إيمريك لابورت- محمد سمياكان - علي لاجامي - محمد آل فتيل.

في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش- أوتافيو - عبد الله الخيبري -علي الحسن - عبد المجيد الصليهم - سامي النجعي - أندرسون تاليسكا - ساديو ماني - أنخيلو - ويسلي - عبد الرحمن غريب - أيمن يحيى.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو -سعود حقوي - محمد مران.

مقالات مشابهة

  • إعلامي يكشف قيمة عقد طاهر محمد طاهر الجديد مع الأهلي
  • الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط
  • كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني
  • الأهلي يحذر لاعبيه من أسلحة جورماهيا.. وجلسة "كولر" تعيد آمال "كهربا"
  • كولر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا في أبطال إفريقيا
  • تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو في الأهلي
  • "لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو