قالت الفنانة فادية عبد الغني، أن شائعة إصابتها بالعمي غير حقيقة، وأزعجت أشخاص كثيرون من زملاؤها في الوسط الفني أبرزهم الفنان كمال أبو رية الذي أتصل بها هاتفياً واطمئن عليها.


وتابعت فادية عبد الغني، في تصريحات تليفزيونية: "الشائعة دي أثرت على أهلي وأخواتي وفي ناس عندها هواية أذى الناس ولما بسمع الكلام ده مش بتخض لأني أنا كويسة لكن الكلام ده بيزعل أهل الفنان وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيعمل كده".

فادية عبد الغني: القبلات في السينما أحياناً تكون خدعة وغير حقيقية


وتحدثت فادية عبد الغني، عن رفضها لدور زوجة الفنان أحمد زكي في فيلم "معالي الوزير" لأن لديها محظورات في السينما، وكان هناك مشهد به "مايوه"، وكان صعب عليها أن تقدمه وتحدثت مع صناع العمل ولكن المشهد لم يتم حذفه من السيناريو بسبب أهميته، وأعتذرت عنه.


وأختتمت فادية عبد الغني، حديثها قائلة: "الفنانة لبلبة قدمت الدور بشكل جيد فهي فنانة موهوبة وجيدة وأنا مع مصطلح السينما النظيفة وأنا مع القبلات في السينما إذا كانت تخدم الدور، ومن الممكن أن تكون القبلات خدعة وليست حقيقية".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فادية عبد الغني الفنانة فادية عبد الغني الوسط الفني كمال أبو رية الفنان كمال أبو رية الفنان أحمد زكي أحمد زكى معالى الوزير لبلبة الفنانة لبلبة السينما فادیة عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عزاء ناهد رشدي

يقام عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي يوم الإثنين المقبل في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد أن رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر الجاري 2024، بعد صراع مع المرض.


حضور جنازة ناهد رشدي

حرص كلًا من الفنان شريف سلامة، وشقيقته الفنانة منال سلامة، على أن يكونوا أول الحضور لجنازة الفنانة ناهد رشدي، في مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، لتأدية صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، بعدما رحلت عن عالمنا في ساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 68 عاما، بعد صراع مع المرض.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور الجنازة منه الفنان جمال عبد الناصر، وزوجته الفنانة فاطمة الكاشف، والفنانة وفاء عامر، والفنان صبحي خليل، والفنان محمد رياض والفنان رشوان توفيق والفنانة وفاء مكي وعدد من أفراد أسرة الراحلة وأقاربها وأصدقائها المقربين.

 

نجوم الفن ينعون الفنانة ناهد رشدي

وحرص عدد من نجوم الفن، على نعي ناهد رشدي بكلمات مؤثرة معبرين عن حزنهم لرحيلها.

إذ كتبت الفنانة شريهان:  "إنا لله وإنا إليه راجعون. في رحمة الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله"
في حين كتبت الفنانة ياسمين صبرى عبر حسابها على "إكس" بقولها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة ونعيمها إن شاء الله، الفنانة ناهد رشدي".

أما الفنانة كندة علوش فكتبت عبر انستجرام مسترجعًا ذكرياتهما معًا بصورة من عمل فني لهما سويًا علقت عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة ناهد رشدي. لروحك الطيبة الرحمة والمغفرة ولأهلك الصبر".

أيضًا حرص الفنان محمد دياب على نعيها وكتب: "ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أستاذة. كنتِ إنسانة رقيقة القلب ومن أطيب خلق الله. بالله عليكم ادعولها".

 

وفاة ناهد رشدي

كانت أعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة منذ دقائق قائلة:"لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

مقالات مشابهة

  • عبير صبري وأحمد وليلي زاهر أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • تعرف على موعد عزاء ناهد رشدي
  • هكذا نعت فادية عبد الغني الفنانة ناهد رشدي
  • التحقيقات تكشف أسباب حريق مطعم شهير بوسط البلد
  • أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير
  • لنقي: لن تكون مخرجات اجتماع ممثلي النواب والدولة ناجحة إلا بعد التئام مجلس الدولة
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • الـCDT تؤكد رفضها التام لمشروع القانون التنظيمي للإضراب وتلوح بالتصعيد
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة