بدأ الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم الاثنين على ستاد الكلية الحربية تدريباته استعدادًا للموسم الجديد والذي يستهله المصري بملاقاة مضيفه فريق الهلال الليبي في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة  في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والمقرر إقامتها على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية في الخامس عشر من سبتمبر الجاري.

عبدالواحد السيد: مصلحة الزمالك أهم.. وتربطني علاقة وطيدة بالكابتن أحمد سليمان الاتحاد السكندري يتعاقد مع حامد الجابري لاعب حرس الحدود

وشهد المران انتظام خماسي اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخرا وهم الحارس محمود حمدي واللاعبين محمد هاشم ومحمد مخلوف وخالد الغندور وكريم بامبو، حيث استقبلهم الجهاز الفني بقيادة  علي ماهر وكذلك اللاعبين بحفاوة بالغة.

تغيب عن  المران  محمد الشامي لانتظامه في معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا، وكذلك ثلاثي منتخب الشباب الحارس أحمد وهب وزميليه حسام حسن وأحمد شرف والذين ينتظمون في معسكر منتخب الشباب بمدينة السادس من أكتوبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الكونفيدرالية الأفريقية النادي المصري انطلاق الموسم الجديد بطولة الكونفيدرالية الافريقية عبدالواحد السيد لاعب حرس الحدود معسكر المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»

أعلن المؤلف أحمد عبد الفتاح بدء تصوير مسلسل «حياة أو موت» للفنانة حنان مطاوع، مع عدد من النجوم، منهم محمد علي رزق، سلوى محمد علي، رنا رئيس، وإخراج أحمد السبكي.

ونشر المؤلف عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صور من كواليس المسلسل تجمعه بالفنانة حنان مطاوع.

بدء تصوير مسلسل «حياة أو موت» لحنان مطاوع

كشف المؤلف أحمد عبد الفتاح في تصريحات لـ«الوطن»، أنه انتهى من تسكين جميع الأدوار، وبدأ فريق العمل في تصوير مسلسل «حياة أو موت» بطولة الفنانة حنان مطاوع، وقال إن القصة تدور حول جريمة قتل في إطار تشويقي، موضحا: «الحمد لله سكنا كل الناس».

وقال «عبدالفتاح»، إن مسلسل حياة أو موت لـ حنان مطاوع يعد العمل الثاني الذي يجمعهما بعد 18 عاما، إذ تعاونا من قبل في مسلسل «دعوة فرح» موضحا: «حنان مطاوع صديقة من زمان وكان مفروض يجمعنا أكثر من عمل لكن محصلش نصيب، شوفتها في العمل دا واتصلت بيها ووافقت، كان أول عمل بينا من 18 سنة في مسلسل دعوة فرح للفنان عزت العلايلي والفنانة سميرة أحمد».

مسلسل صفحة بيضا لـ حنان مطاوع

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع، تشارك في بطولة مسلسل آخر يعرض نهاية العام، وهو مسلسل «صفحة بيضا»، الذي يُعرض على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشهد منافسة قوية لها في منافسات موسم الأوف سيزون، بعدما قدمت العام الماضى مسلسل صوت وصورة، الذي جرى عرضه فى شهر أكتوبر 2023، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وكان من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • المصري يؤدي مرانه الأساسي على ملعب شهداء بنينا استعدادًا لمباراة الهلال الليبي بالكونفدرالية
  • بيراميدز يختتم تدريباته في كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • محمود علاء ينتظم في معسكر السويحلي الليبي استعدادًا للموسم الجديد
  • «تعليم القاهرة» تستعد للعام الدراسي الجديد بـ10 إجراءات
  • المصري يؤدي مرانه الأول بمدينة بنغازي استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي
  • طارق محمد لاعب مودرن سبورت الجديد: كنت بحلم ألعب في الممتاز
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»