تأكد غياب المالي الدولي أمادو هايدارا لاعب لايبزج عن الجولة المقبلة لتصفيات أمم أفريقيا بعد تعرضه لإرتجاج في المخ أثناء مشاركته مع فريقه الألماني.

 

وأوضح لايبزج اليوم الاثنين أن هايدارا سيبقى في ألمانيا ولن يشارك في مباراة مالي أمام موزمبيق السبت المقبل أو المواجهة أمام ايسواتيني بعدها بثلاثة أيام.

 

وتعرض هايدارا للإصابة خلال مشاركته في المباراة التي فاز فيها لايبزج على مضيفه باير ليفركوزن حامل اللقب 3/ 2 السبت الماضي بعد تعرضه لركلة قوية في الرأس بقدم فيكتور بونيفيس مهاجم ليفركوزن، أثناء محاولته تنفيذ تسديدة خلفية مزدوجة.

 

وتلقى هايدارا العلاج داخل الملعب ولم يستأنف المباراة لأنه كان يواجه مشكلة في تحديد اليوم أو نتيجة المباراة، بحسب ما أكد ماركو روزه مدرب لايبزج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لايبزج هايدارا باير ليفركوزن الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب

شمسان بوست / خاص:

ضمن تصفيات بطولة الدرجة الثالثة لأندية وعلى ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار التقاء عصراً البوم السبت نادي حسان ونادي بناء بحضور جماهيري
استهل لاعبي بناء أولى دقائق الشوط الأول بلمسات جميلة وسط الملعب حتى أثمر عن هدف مبكر عبر اقدام اللاعب يوسف الحسني في الدقيقة العاشرة بعدها ضغط لاعبي حسان عبر المهاحم عدي الربوعي والنخعي وعبدالرحمن خلدون الذي سدد كرة قوية عانقت شباك نادي بناء عن هدف التعادل لحسان لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

وقائع الشوط الثاني شن لاعبي حسان هجوم مباغت صوب مرمى بناء عبر المزعج عدي الربوعي الذي أربك دفاعات الخصم بكرات قوية فيما عاد لاعب بناء يوسف الحسني بتهديد مرمى حسان لكن دون أي خطورة تذكر ثم كرة كادت تسكن الشباك بناء عبر اللاعب حسام خالد تغيير اللعب عبر الكرات الطويلة من كلا الطرفين حتى الدقيقة الرابعة والثلاثين سدد اللاعب بهاء السركال كرة قوية أخرجها حارس مرمى بناء بصعوبة بالغة ثم يسدد مزمع كرة أخرى اعتلت المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

إدار المباراة حكم الساحة عاطف صالح علي وساعده في الخطوط كلا من محمد جيران مساعد أول وعبد كريف مساعد ثاني مراقب الحكام علي دوش ومراقب فني الأستاذ عصام البوك


حضر المباراة
الكابتن احمد صال الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظة أبين الكابتن ريجي دباء رئيس اللجنة الفنية بشير حسن لجنة المسابقات

من إيهاب المرقشي

مقالات مشابهة

  • وسام أبو علي في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا اليوم
  • ‏ بعد نجاته من حادث طعن.. آخر التطورات الصحية لرئيس جزر القمر‏
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون
  • منتخبا السعودية والعراق.. نجما تصفيات مونديال 2026
  • منتخب مصر يُنهي معسكر سبتمبر بنجاح ويستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • تصفيات مونديال 2026: فوز باراغواي وكولومبيا على البرازيل والأرجنتين