حافظ فيلم «ديدبول أند وولفرين» على صدارة شباك التذاكر في صالات السينما الأمريكية الشمالية هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات تناهز 15,2 مليون دولار، في عطلة نهاية الأسبوع السادسة منذ بدء عروضه، على ما أفادت، الأحد، الأرقام الأولية لشركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.
وبات هذا العمل الكوميدي من عالم «مارفل» للأبطال الخارقين الذي يؤدي بطولته النجمان رايان رينولدز (في دور ديدبول) وهيو جاكمان (في شخصية وولفرين) قاب قوسين أو أدنى من بلوغ عتبة 1.

3 مليار دولار من الإيرادات على مستوى العالم.
ولاحظت «إكزبيتر ريليشنز» أن الفيلم أصبح العمل السادس عشر في تاريخ السينما الذي تتجاوز إيراداته 600 مليون دولار في أمريكا الشمالية، من بينها 11 أنتجتها استوديوهات «والت ديزني»، كما هي حال «ديدبول أند وولفرين».
وبقي المركز الثاني من نصيب فيلم الرعب الخيالي العلمي «إيليين: رومولوس»، إذ حقق هذا الجزء الجديد من سلسلة «إيليين»، وهو التاسع، إيرادات 9.3 مليون دولار، في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة بعد طرحه، بعدما كان تمكن عند انطلاق عروضه من انتزاع الصدارة لوقت قصير من «ديدبول أند وولفرين».
وفي المركز الثالث بإيرادات بلغت 7.4 مليون دولار، حلّ فيلم «إت إندز ويذ آس» من إنتاج شركة سوني.
وحلّ رابعاً فيلم «ريغان» عن سيرة الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريغان، وبلغت مداخيله أيضاً 7.4 مليون دولار، وهي حصيلة وصفها المحلل ديفيد أ.غروس بأنها «جيدة بالنسبة إلى سيرة سياسية»، رغم كون الفيلم قوبل بتحفظات نقدية.
وكانت لافتة عودة فيلم التشويق «تويسترز» إلى الأعمال الخمسة التي تحتل مقدّم الترتيب، بتحقيقه 7.2 مليون دولار، بعدما تراجع الأسبوع الفائت إلى المركز السادس.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

غزال يواجه شبح البطالة وقيمته تتراجع إلى 2 مليون أورو !

يواجه الدولي الجزائري، رشيد غزال، شبح البطالة، وهو الذي تراجع سعره إلى 2 مليون أورو، بعدما وصل في يوم من الآن إلى حاجز 12 مليون أورو.

وأعدّ موقع “star” التركي اليوم الخميس، تقريرا مفصلا. تحدث فيه عن الوضعية الصعبة، التي يتخبط فيها لاعب الخضر، بعدما انتهى عقده مع بيشكتاش الصائفة الحالية.

وأوضح المصدر ذات، بأن غزال، يشعر بحزن شديد، بعدما قدم مستويات قوية لـ 4 مواسم مع بيشكتاش. غير أنه لم يجد ناديا، ليضمّه هذه الصائفة.

مشيرا إلى أن فترة التحويلات في مختلف البلدان الأوروبية. انتهت الأسبوع الماضي. ولكن الدولي الجزائري، لم يحصل على العرض الذي يريده، قبل يومين عن انتهاء ميركاتو تركيا (مقرر غدا الجمعة).

كما أكد الموقع التركي. بأن خريج مدرسة أولمبيك ليون الفرنسي، دمّرته إصاباته المتكررة. والتي جعلت منه لاعبا غير مرغوب فيه، رغم أنه يبلغ من العمر 32 عاما فقط.

وفي الأخير، أشار موقع “ستار” إلى أن القيمة السوقية، للدولي الجزائري، انخفضت إلى 2 مليون أورو، بعدما وصلت ذات يوم إلى 12 مليون أورو.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • سُجن ظلمًا 10 سنوات.. أمريكي يحصل على بـ50 مليون دولار تعويضًا من سلطات “شيكاغو”
  • حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” تغادر الشرق الأوسط
  • غزال يواجه شبح البطالة وقيمته تتراجع إلى 2 مليون أورو !
  • الذهب يرتفع إلى 2521.29 دولارًا للأوقية إثر توقعات خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات "نادي السينما المستقلة" بالقاهرة
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة
  • “الخضر” يكسبون 11 نقطة و5 مراكز في ترتيب “الفيفا”