كشف نجل السيدة "منال صالح"، إحدى السيدتين المصابتين في حالة الدهس التي ارتكبها الفنان عباس أبوالحسن، حقيقة تواصله معهم من أجل الصلح.

وأكد أنه حتى الأن لم يتواصل معهم ولا من ينوب عنه، مؤكدأ أنه منذ خروجه بكفالة من النيابة، لم يسعى لعقد صلح، ولم يقوم بالإتصال بهم كما تردد على بعض المواقع.

لن نتصالح ولن نتقاضي أموالًا نظير إصابة والدتي

وشدد نجل المصابة، في تصريحات صحفية على أنهم غير مستعدين للصلح، ولن يتقاضوا أموالًا نظير إصابة والدته، مشيراً إلى أنهم من عائلة ميسورة ولا يريدون سوى أن يأخذ القانون مجراه.

عباس أبو الحسن 

وأضاف، أن الضحية الأخرى توفيت وتيتم أبنائها الصغار، وأصبحوا دون أم بسبب القيادة السريعة، التي كان يقود بها الفنان سيارته، ونحن ليسوا الطرف الوحيد في القضية.


عادت قضية دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين لتصدر التريند من جديد، وذلك بعد أنباء عن احتمال التصالح بين الأطراف.

آخر تطورات قضية دهس عباس أبو الحسن لسيدتين

 تعهد الفنان بتكفل علاج السيدة المصابة ودفع الدية لأسرة المتوفاة، وذلك قبل وقوفه أمام محكمة جنح الشيخ زايد في 23 سبتمبر المقبل، وبذلك يقترب التصالح بين الأطراف.

عباس أبو الحسن 

ومن المتوقع أن تنظر المحكمة في تهمة القتل الخطأ والإصابة، وذلك بعدما أودى حادث التصادم بحياة سيدة تبلغ من العمر 36 عاما، أم لثلاثة أطفال، والتي لقت مصرعها أثناء عبورها الطريق في طريقها إلى العمل.

وكانت أمرت النيابة بإخلاء سبيل أبو الحسن بكفالة 10 آلاف جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عباس أبو الحسن الفنان عباس ابو الحسن حادث الفنان عباس ابو الحسن القبض على الفنان عباس ابو الحسن عباس بودكاست عباس أبو الحسن الحسن أبو الحدث أبوالحسن قناة الحدث الحدث اليوم الوسط الفني قناة الحدث اليوم تراب الماس حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب التواصل الأخبار بودكاست الوايلي الإخوان مع الناس عباس أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة ضحية سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم

بعد رحلة بحث استمرت يومين كاملين، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الفيوم، من انتشال جثمان الصبي مروان 13 سنة، الذي سقط ببحر البطس بمركز طامية بمحافظة الفيوم، أثناء استقلاله تروسيكل سقط بالبحر، وبرفقته 11 صبي آخرين عند عودتهم من جني محصول القطن.

وتعود أحداث الواقعة إلى صباح الجمعة، عندما تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث سقوط دراجة نارية "تروسيكل " محمل بمجموعة من الصبية ببحر البطس دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الصبية كانوا يستقلون تروسيكل واثناء عودتهم من جني محصول القطن انقلب بهم التروسيكل ببحر البطس مما أسفر عن غرق صبي يدعى مروان، وتمكن الـ 11 الآخرون من القفز من التروسيكل قبل سقوطه في المياه، وتمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال جثة الصبي بعد محاولات مكثفة استمرت لمدة يومين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة ضحية سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • 13 ضحية إثر اصطدام 3 مركبات في المغير
  • إحصائيات صادمة.. طفل من بين كل 90 في تركيا ضحية للاعتداءات والعنف
  • هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟
  • الكابتن أحمد حسن في محكمة أكتوبر غدا بسبب ضحية إمام عاشور
  • انتشار فيروس جديد في إيطاليا يؤدي إلى نفوق أكثر من 149 % من الماشية
  • محافظ أسيوط يؤكد رفع معدلات الأداء بملف التصالح في مخالفات البناء   
  • تقع ضحية احتيال بنصف مليون درهم عبر "سناب شات".. ماذا حدث؟
  • غضب في المنصات بعد تهديد نائب إسرائيلي لمنفذ عملية الدهس بالضفة
  • عضو في الكنيست الإسرائيلي يقتحم غرفة جريح فلسطيني بالمستشفى ويتوعد بقتله