نواف السالم

كشف لاعب فريق نادي النصر، أندرسون تاليسكا، عما يركز عليه حاليا بشأن موهبته الغنائية .

ونشر تاليسكا صورة له على منصة إنستغرام وعلق عليها وكتب قائلا :”مهلا، أنا في مرحلة مهمة أستوعب فيها المشاعر والطاقات الجديدة لإنشاء بعض الأغاني الرائعة”.

وتابع تاليسكا :” الوقت المتبقي هو فقط للتأكد من أن ما سيأتي بعد ذلك سيكون على مستوى آخر.

تأكد أن العودة ستكون صعبة”.

يذكر أن تاليسكا ساهم يوم الأربعاء الماضي في فوز فريقه بتسجيله هدفين في مرمى الفيحاء في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات دوري روشن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أندرسون تاليسكا الفيحاء تاليسكا

إقرأ أيضاً:

الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية

البيضاء/محمد المشخر 

تسلمت الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بمحافظة البيضاء من السلطة المحلية بالمحافظة اليوم،معدات والاليات جديدة خاصة بمشاريع الطرق.خلال خطة العامين 1444-1445هجرية بقيمة 354 مليون و99 مليون و230ريال.وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال التسليم أوضح/محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،أن توفير هذه المعدات يأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحرص السلطة المحلية على تنفيذ وصيانة مشاريع الطرق التي تحتاجها مديريات المحافظة.
و،أشاد المحافظ إدريس.بالجهود المبذولة في تنفيذ المهام الموكلة للوحدة التنفيذية بالمحافظة بحسب الدراسات والمواصفات،وبعد تسليم المعدات للوحدة التنفيذية وصيانتها والاستفادة منها في تنفيذ مشاريع الصيانة والتدخلات الطارئة خاصة مع سير موسم الأمطار والسيول بالمحافظة.
وأكد محافظ البيضاء،أهمية تضافر وتكثيف الجهود وتوحيدها في تنفيذ مشاريع الصيانة والإنشاء بالمحافظة، حاثا المختصين على سرعة رفع الدراسات والتصاميم في الوقت المحدد لها.

فيما أشار مدير عام الوحدة التنفيذية بالمحافظة المهندس فيصل أحمد السوداني،أن المعدات تشمل شيول و جريدر و دكاكة ساكاي،درجة اولى عالميا،سيتم إدخالها للخدمة مباشرة ،لتكون رافدا مهما إلى جانب المعدات السابقة التي تم شرائها.وبذلك نتوجه بالشكر الجزيل للاخ الفاضل رئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي المشاط والاخ محافظ البيضاء المجاهد عبدالله علي حسين إدريس،رئيس مجلس ادارة الوحدة التنفيذية بالمحافظة .مثمنا دعم السلطة المحلية بالمحافظة للوحدة التنفيذية لصيانة الطرق بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة محطة تعبئة الشعير
  • توافق المشاعر العربية
  • أمين عام الناتو: يمكن إجراء حوار مع روسيا في مرحلة معينة لإنهاء الحرب
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • مشاهد رائعة.. هطول أمطار متفرقة على الباحة
  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • بليغ حمدي مع سميرة سعيد وذكرى.. أغاني لن تسمعها كثيرًا
  • العراق يبحث مع شركات قطرية وبحرينية لإنشاء كابلات تحت البحر
  • السفير الإيطالي بالقاهرة: هناك تعاون لإنشاء سوق للمزارعين بالإسكندرية
  • تاليسكا على موعد مع “رقم مميز” أمام الأهلي في الكلاسيكو