يمانيون../
نظمت قوات النجدة وأمن منطقة الظهار بمحافظة إب، اليوم الاثنين، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ، تحت شعار “لبيك يا رسول الله”.

وفي الفعالية، أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، عبدالفتاح غلاب، ضرورة تعزيز الوعي بأهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، واستلهام الدروس والعبر من إحياء هذه المناسبة العظيمة لتعزيز الهوية الإيمانية وترسيخ القيم والأخلاق التي يسعى أعداء الأمة إلى تجريدها منها.

وأشار إلى دلالات إحياء مولد رسول الله، والقيم والأخلاق والمبادئ المحمدية، وما يقوم به أعداء الأمة من استهداف لمقدسات المسلمين، ووجوب التصدي لذلك.

وأشار مدير التوجيه المعنوي المقدم زيد النقيب خلال الفعالية، إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي لتعزيز الارتباط والتمسك بهدي الرسول، والاقتداء بسيرته وأخلاقه.

بدوره، أشار نائب مدير منطقة الظهار العقيد يوسف العيدروس إلى أهمية إحياء هذه المناسبة، لترسيخ القيم والمبادئ العظيمة التي تضمنتها الرسالة المحمدية، وبما يليق بعظمتها في ظل الهجمة التي تقودها بعض دوائر الإجرام الغربية لتشويه الإسلام ورموزه.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الضالع.. أمسيات ثقافية واحتفالية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ الضالع

نظمت مكاتب المالية والضرائب العامة والزكاة والنظافة ووحدة التمويل الزراعية بمحافظة الضالع أمسيات ثقافية احتفاء بذكرى مولد المصطفى محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وأشارت كلمات الأمسيات التي حضرها القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري إلى عظمة القائد والقدوة الرسول العظيم وأخلاقه وسيرته العطرة.

وأكدت أهمية السير على نهجه صلى الله عليه وآله وسلم وجهاده وتضحياته في نصرة المظلوم وإعلاء كلمة الدين الذي أشرقت بنوره الظلمات وأزهق في دعوته الباطل.

ونوهت الكلمات إلى عظمة هذه المناسبة في نفوس اليمنيين وأهمية المشاركة الواسعة في الفعاليات المركزية لتأكيد السير على نهج النبي الكريم في نصرة المظلومين والمستضعفين وتعزيز قيم العدل والحق والخير وتأصيل الهوية الإيمانية، خصوصاً في ظل العدوان والحصار.

تخللت الأمسيات موشحات دينية عكست مدى حب اليمنيين لنبيهم ونصرتهم له والاعتزاز بهذه المناسبة العظيمة.

وكان القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري تفقد أعمال تنظيف ورصف الجزر الوسطية لمدينة دمت في إطار الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وحث الوحدة التنفيذية على سرعة إنجاز الرصف وتكثيف الجهود للانتهاء من الأعمال قبل الفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

مقالات مشابهة

  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عبد الملك الحوثي يدعو لخروج مليوني كبير غداً الأحد إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • مؤسسة الغزل والنسيج تنظم فعالية ثقافية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • المكتب القانوني للدولة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الضالع.. أمسيات ثقافية واحتفالية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية للدائرة المالية بوزارة الدفاع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • القطاع الصحي في تعز ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسيات في مديرية شعوب بالأمانة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • المستشفيات الخاصة تقيم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف