بوابة الفجر:
2024-09-15@08:47:37 GMT

طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل "برغم القانون"

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

طرحت شركة فنون مصر البرومو الرسمي الأول لمسلسل برغم القانون والذي من المقرر عرضه في منتصف هذا الشهر بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم. 

 

 

 

وقد أعلن المنتج الفني ريمون مقار عن البرومو من خلال الصفحة الرسمية له عبر الفيسبوك وكتب:"مسلسل برغم القانون قريبا جدا هذا الشهر على on tv يا رب يعجب حضرتكم " 

 

 

تفاصيل مسلسل برغم القانون:

 

 

ومسلسل برغم القانون بطولة ايمان العاصي في اول بطوله مطلقه مع هانى عادل، محمد القس محمد محمود عبّد العزيز، 

 

 

وليد فواز، إيهاب فهمى، رحاب الجمل، فرح يوسف، جورى بكر،شادى مقار،  جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر،  عايدة رياض،  صبرى عبد المنعم 

 

 

والعمل قصه ريمون مقار، تأليف نجلاء الحدينى،  مدير التصوير على عادل،وإخراج شادى عبد السلام،  انتاج مجموعة فنون مصر"، إشراف عام على الإنتاج المنتج والهامى مقار والمنتج شادى مقار والمنتج كريم محمود عبد العزيز.

 

    مسلسل برغم القانون

 

 

 

وتظهر الفنانة إيمان العاصي، خلال العمل المقرر بالحجاب، حيث يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة في المجتمع، ومن المقرر عرضه على قناة «on».

 

 

 

والعمل مكون من 30 حلقة، وتم الانتهاء من تصميم البوسترات الخاصة بالمسلسل ومن المقرر طرحها الأيام المقبلة للترويج للعمل مع الإعلان عن موعد العرض بالتحديد، كما انتهى صور صناع المسلسل من تصوير مشاهد كثيرة من المسلسل بمحافظة بور سعيد، والتي تدور فيها أغلب الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل برغم القانون تفاصيل مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس

تعيش النجمة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني، حيث تشارك بأكثر من عمل أبرزهم فيلم الهنا اللى انا فيه،و مسلسل رقم سرى، مسلسل جودر  ألف وليلة وليلة، ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز الأعمال المنتظرة لياسمين رئيس. 
 

تنتظر  الفنانة ياسمين رئيس استئناف تصوير جودر، والمقررعرضه في رمضان المقبل، مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.


 

كما بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلم الهنا اللى انا فيه بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربينى وحاتم صلاح، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعى، وهو الفيلم المقرر طرحه في دور العرض في موسم رأس السنة المقبل، حيث يدور الفيلم في إطار تشويقى كوميدى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى الفنانين خلال الفترة المقبلة.
 

تفاصيل مسلسل رقم سري 

 

 

و تصور ياسمين  حاليا مسلسل رقم سرى المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، من إخراج محمود عبد التواب توبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في بطولة العمل صدقى صخر، عمرو وهبة ورامى الطمبارى، ناردين فرج، وآخرون.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟
  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on