صراحة نيوز – قال لازلو فيلدي، الخبير العسكري والسياسي الهنغاري، إن الرأي العام في أوروبا حول المساعدة العسكرية إلى كييف بدأ يتغير، وبدأ السكان والسياسيون العقلاء في فهم نتائجها المضادة.

وأضاف أن الرأي العام في أوروبا والسياسيون العقلاء. يرون بوضوح أن مستوى المعيشة في أوروبا ينخفض بشكل رهيب، لأن كل الأموال التي يمكن استخدامها للدعم الاجتماعي أو الاستثمار، أو التنمية، تُنفق على الأسلحة التي دمرت في أوكرانيا.

وهذا يأتي بنتائج عكسية تماما من جميع وجهات النظر ويعرض الحياة الطبيعية لمجتمع أوروبا الغربية للخطر.

إلا أنه بالمقابل لفت إلى أن المساعدة العسكرية الغربية لأوكرانيا ستستمر على أي حال، ولكن بكميات أقل من قبل.
من ناحية أخرى اعتبر الخبير أن إرسال مقاتلات F-16 إلى كييف من قبل دول الناتو، ممكن، لكنه لن يغير الوضع على خط المواجهة.
وأوضح أنه إذا فكرت واشنطن بشكل منطقي فلن ترسل مقاتلات F-16. لأنهم إذا فشلوا أيضا في تحقيق نتيجة، “فسيتم طرح السؤال عما يمكن للإمكانات العسكرية الأمريكية تحقيقه”.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن منوعات عربي ودولي منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن منوعات عربي ودولي منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة فی أوروبا

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من محافظ أسيوط يغير خريطة العمل الحكومي

وجه اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، بنقل مقرات إدارتي مشروع المحاجر ومشروع العبارات النهرية، إلى المقر الإداري الجديد بمنطقة عرب المدابغ.

جاء قرار المحافظ خلال جولة تفقدية لمقري الإدارتين، حيث لاحظ المحافظ إمكانية استغلال أفضل للمقرات الحالية التي تقع بجوار ديوان عام المحافظة، وذلك من خلال تأجيرها أو استخدامها في أنشطة أخرى تساهم في زيادة إيرادات المحافظة.

واستكمل المحافظ، جولته بتفقد مقر إدارة مشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة الكائن أمام ديوان عام المحافظة بحي شرق، ويضم أيضاً مقر جمعية حماية البيئة، وإدارة تفتيش المحاجر، ومقر الجمعية التعاونية لإسكان العاملين بالديوان العام، وإدارة تنظيم إنتظار المركبات في الشوارع وقرر نقلهم أيضاً إلى المقر الجديد بعرب المدابغ لتعظيم الإستفادة من تلك المقرات في تنمية الموارد الذاتية للمحافظة موجهاً بتوفير وسيلة مواصلات للعاملين بالإدارات التى يتم نقلها من مدينة أسيوط الى منطقة عرب المدابغ.

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: بايدن يدعو إلى اجتماع لمناقشة خطط إيران.. ويؤكد مساعدة إسرائيل
  • خبير سياسي: المجتمع الدولي يرغب في تطبيق قرار مجلس الأمن 1701
  • الانتشاء بالجريمة لن يغير لوحة الصراع
  • قرار مفاجئ من محافظ أسيوط يغير خريطة العمل الحكومي
  • “الحرب الشاملة انطلقت في الشرق الأوسط”.. خبير سياسي يكشف عن مخطط أمريكي إسرائيلي للقضاء على غزة وتهجير الضفة الغربية وتدمير “المقاومة” في لبنان
  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • مكتب الحجار يعلن: تحويل مساعدة نقديّة لـ 9,950 أسرة لبنانية
  • قرار عاجل من انريكي تجاه ديمبلي قبل مواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • خبير: 30% من أمراض القلب يمكن تجنب الإصابة بها تماما
  • الجيش الأوكراني: روسيا تشن هجوما ليليا بالمسيرات على العاصمة كييف