استقبل وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء عصام أبوزريبة، في مكتبه عضو المجلس البلدي الكفرة، مسعود عبدالله سليمان، والوفد المرافق له؛ لمناقشة عدد من القضايا الهامة التي تهم البلدية وسكانها.

وتطرق اللقاء إلى الوضع الأمني داخل البلدية، حيث تم استعراض التحديات المرتبطة بالنازحين السودانيين الذين تزايد عددهم في الآونة الأخيرة.

كما تم مناقشة المشاكل التي تواجه البلدية، وخصوصًا بعد الأحوال الجوية السيئة التي شهدتها المنطقة، والتي أثرت بشكل ملحوظ على الخدمات والبنية التحتية، بالإضافة إلى بحث آلية وضع خطة شاملة لتحسين الوضع الأمني والخدمات العامة داخل المدينة.

وتعهد الوزير، ببذل الجهود اللازمة لدعم بلدية الكفرة وتلبية احتياجاتها، مؤكدًا أهمية التعاون بين الجهات المختصة لضمان استقرار المدينة ورفاهية سكانها.

الوسومالحكومة الليبية بلدية الكفرة

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الحكومة الليبية بلدية الكفرة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية

وجه الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، الأحياء والجهات المختصة بضرورة متابعة المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات ومواصلة جهود التغيير والبناء للنهوض بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين تحقيقاً لرؤية مصر 2030.

توفير الخدمات للمواطنين

وفي سياق متصل، أجرى الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة، جولة بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة سير انتظام العمل والتأكد من توافر كافة الخدمات المقدمة للمواطنين وفى مقدمتها النظافة ورفع كفاءة الشوارع.

نتائج أعمال الرصف

وأكد نائب المحافظ حرصه على المتابعة المستمرة لنتائج أعمال الرصف والتطوير ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية وتسوية جميع الطرق غير الممهدة لتيسير الحركة المرورية والمساهمة في تحسين البنية التحتية بقطاع الطرق والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

كما تابع أعمال الرصف والتطوير الجارية والوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ بنطاق حي روض الفرج والتي تتضمن رصف طرق وتركيب البلدورات ورفع كفاءة بالوعات الأمطار ورفع مطابق الصرف الصحي، موجها بسرعة الانتهاء من باقي أعمال الرصف وتسريع وتيرة العمل مع مراعاة الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية ووفقاً للجدول الزمني المحدد بما يسهم في تحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • تحقيق سري يكشف الثغرات الأمنية التي مهدت لمحاولة اغتيال ترامب
  • احتلال غزة يلقى معارضة من الجيش والأجهزة الأمنية بإسرائيل (شاهد)
  • بلدية غزة: الأوضاع في القطاع كارثية ومأساوية على كافة المستويات
  • لاجئون سودانيون يشكون من تدهور الأوضاع الإنسانية في معسكر «عطشاني» شرقي تشاد
  • بنعبد الله: الفاسدون أصبحوا يشكلون تكتلا عابرا للأحزاب داخل البرلمان لفرملة أي تغيير على مستوى القوانين
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية
  • مردة: مددنا فترة قبول المترشحين لانتخابات المجالس البلدية إلى السبت المقبل
  • 1821م إتفاق التريبات الأمنية الأول في السودان !
  • فريق مكلف من الحكومة الليبية يزور بلدية إدري الشاطئ لمعاينة المناطق المتضررة من السيول
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة