يقدم الكاتب الصحفي عادل حمودة سيرة سياسية وتاريخية لشخصيات عربية أثرت في بلادها وبالشرق الأوسط والعالم كله أيضا، وذلك في الموسم الجديد من برنامج «واجه الحقيقة»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، مثل الملك فيصل في المملكة العربية السعودية وهواري بومدين في الجزائر والشيخ زايد بن سلطان في الإمارات العربية المتحدة.

وتتضمن الحلقات أسرارا لم تنشر من قبل ووثائق تاريخية تعيد الذاكرة إلى أجيال جديدة لا ذنب لها لأنها لم تكن قد ولدت وقت أن سيطرت هذه الشخصيات.

4 حلقات عن الانتخابات الأمريكية 

ومن المقرر أن تسبق حلقات الموسم الجديد 4 حلقات خاصة عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية؛ تتناول شخصية كاميلا هاريس ودونالد ترامب، ونائب الرئيس وقبلها طبيعة الانتخابات الأمريكية، وتفسيرها الغامض وكيفية تحديد الفائز حتى ولو لم يحصل على أغلبية التصويت الشعبي.

حلقة خاصة عن حرب غزة 

وبالقطع لم ينسَ البرنامج ما يحدث في فلسطين المحتلة؛ لذلك يقدم حلقة خاصة عن حرب غزة بعد عام من اشتعالها تتناول كيفية انتقال عواصف النار إلى المحيط العربي في حالة غير متوقعة من التورط الإقليمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عادل حمودة واجه الحقيقة الانتخابات الأمريكية حرب غزة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»

قدم نادي الزمالك لاعبه الجديد محمد حمدي رسميًا، اليوم السبت، وذلك بنشره مقطع فيديو عبر الحسابات الرسمية للقلعة البيضاء بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر محمد محمدي في مقطع الفيديو وهو يقوم بالتوقع على عقود انضمامه لصفوف الزمالك، وقال اللاعب الجديد: "أنا محمد حمدي أنا في الزمالك".

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك مقطع فيديو تقديم اللاعب القادم من إنبي على سبيل الإعارة، وعلق: "الجبهة اليسرى بأمان.. محمد حمدي ينضم لكتيبة الفارس الأبيض".

الجبهة اليسرى بأمان ????

محمد حمدي ينضم لكتيبة الفارس الأبيض ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/1GLE5aEVKh

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 14, 2024

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك تعاقد مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

كما تعاقد الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن مع البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة لمدة موسم من أحد السعودي، والسنغالي سيدي نداي في صفقة انتقال حر.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء الأردن يقدم استقالته بعد الانتخابات البرلمانية
  • عادل حمودة يكشف مفاجأة مدوية بشأن تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية على العالم (فيديو)
  • فيديو.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد سيدي نداي
  • عادل حمودة يكشف أقسام وكالة الاستخبارات الأمريكية بعد هجمات 11 سبتمبر
  • بعد نشر وثائقه.. عادل حمودة يكشف تفاصيل قضية الحكومة الأمريكية ضد "سنودن"
  • عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • مناظرة هاريس وترامب.. مصير لقاء الحسم الجديد قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية (تفاصيل)
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي