تحدثت الفنانة فادية عبد الغني، عن كواليس مشاركتها في مسلسل "كاريوكا"، الذي عرض سابقا، ولكن الإنتقادات التي طالت وفاء عامر بسبب "بدلة" الرقص ارتدتها ولكن لم يكن بالشكل المتعارف عليه.


وتابعت فادية عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الغعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2": "شخصية بديعة مصابني حبيتها وحسيت أنها شخصية طيبة وكويسة ومفيش غير برنامج واحد ظهرت فيه وكان باين عليها أنها إنسانة بسيطة".


وكشفت الفنانة فادية عبد الغني عن هدية الشيخ محمد متولي الشعراوي لها، موضحة أنه أهداها مصحف وذلك عقب مرض والدتها، وكانت حالتها النفسية سيئة للغاية ووقتها لجأت إليه وزارته في منزله لكي تجد حل لوالدتها بسبب شدة المرض الذي زاد عليها.


وأستكملت فادية عبد الغني، "روحت له البيت وقولولته نعمل إيه في مرض والدتي قالي نقرب من ربنا وأهداني مصحف أحطه تحت رأس والدتي وزجاجة مياه مقروأ عليها القرآن الكريم كله وقالي تشرب منها وده حصل وتم شفاؤها ونزلة رحمة ربنا عليها".


وأختتمت فادية عبد الغني حديثها قائلة: "في زياتي للشيخ محمد متولي الشعراوي كنت لابسة "إيشارب" لأني مش محجبه وكنت محرجه وقالي أنتي حاطه "إيشارب" ليه وانتي مش محجبه قولولته إحترامًا ليك.. قالي تحترميني أنا ومش خايفه مني ومش عامله حساب لربنا.. وسألته عن التمثيل وقالي الفن عامل زي السكينة سلاح ذو حدين ليها كذا إستعمال ممكن اقتل بيها بني آدم أو أقطع بيها لحمه للغلابة وأنتي من الناس اللي مش بتعملي حاجه فاجة في الفن ومعرضش عليا الحجاب ألبسه زي ما في ناس كتير قالت كده".

 

مواعيد برنامج تفاصيل 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشيخ محمد متولي الشعراوي الفنانة فادية عبد الغني بديعة مصابني برنامج تفاصيل فادیة عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

أيقونة الفن المصري المعاصر.. حلمي التوني شخصية الأسبوع في «كل الزوايا»

اختار برنامج «كل الزوايا»، المُذاع على قناة «أون»، الفنان الراحل حلمي التوني، شخصية الأسبوع للبرنامج، والذي وافته المنية يوم الأحد الماضي.

قدم أكثر من 4000 غلاف لرواية وكتاب

قالت الإعلامية سارة حازم، مقدمة برنامج «كل الزوايا»، المذاع عبر فضائية «on»، إن حلمي التوني أيقونة من أيقونات الفن المصري المعاصر، مشيرة إلى أنه قدم أكثر من 4000 غلاف لرواية وكتاب، بالإضافة إلى لوحاته العظيمة.

كانت أعماله دائمًا مليئة بالأمل والتفاؤل

وأضافت أن التوني استطاع أن يعبِّر عن الهوية المصرية في لوحاته بطريقة فريدة، وكانت أعماله دائمًا مليئة بالأمل والتفاؤل، حيث احتفى بالمرأة المصرية وجسَّدها في لوحاته بشكل مميز، ومن أشهر لوحاته تلك التي تصوِّر سيدة تلمس الماء وأخرى ترتدي البرقع، ما يعكس تنوع وجمال الثقافة المصرية عبر العصور كما كانت كل لوحة من لوحاته تحمل أغنية مصرية.

وأوضحت، أن حلمي التوني خلال مسيرته أبدع في تصميم أغلفة روايات نجيب محفوظ، حيث صمم أغلفة العديد من الروايات التي أصبحت جزءًا من الذاكرة البصرية للقراء.

وأشارت إلى أن «يحيا الحب» كان عنوان المعرض الأخير للفنان حلمي التوني، والذي قال إن الهدف منه هو خدمة القضية الفلسطينية في ظل العدوان الغاشم الذي يقع على أهلنا في غزة.

مقالات مشابهة

  • شريف ومنال سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • مشاهد لا تنسى من جنازة الفنانة ناهد رشدي.. نجوم الفن يودعون "سنية" بالدموع (صور)
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • هكذا نعت فادية عبد الغني الفنانة ناهد رشدي
  • نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها
  • حلمي عبد الباقي: أغنية «الحب الحقيقي» اتعرضت عليا قبل محمد فؤاد
  • لماذا سجد الشيخ الشعراوي بعد هزيمة 67؟ أحمد عمر هاشم يكشف السبب
  • أيقونة الفن المصري المعاصر.. حلمي التوني شخصية الأسبوع في «كل الزوايا»
  • وزير خارجية البرازيل يزور جامع الشيخ زايد الكبير