كتب- محمد نصار:

أجرى محمد عبد الوهاب، رئيس حي مصر الجديدة، زيارة لمتابعة أعمال الإزالات الجارية في شارع حسين كامل سليم بمنطقة ألماظة بنطاق الحي.

وتتضمن أعمال الإزالات، تنفيذ أعمال هدم لعدد 72 عقارًا ضمن المرحلة الثالثة من مراحل الإزالات بالمنطقة.

وتأتي أعمال إزالة العقارات المتعارضة مع تطوير شارع حسين كامل سليم، في إطار خطة المحافظة لتطوير الشارع، نظرًا لأهميته، حيث يعد مدخلًا ومحورًا حيويًا يربط شرق القاهرة بطريق السويس، وسيسهم تطويره في انفراجة مرورية.

وفي الوقت نفسه يواصل حي مصر الجديدة، صرف تعويضات المرحلة الثالثة من الإزالات للعقارات المستهدفة ضمن هذه المرحلة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان إزالات مصر الجديدة الجرافات رئيس حي مصر الجديدة منطقة ألماظة

إقرأ أيضاً:

هل يستعد توليت لعمل جديد بالتعاون مع هاني شنودة؟ «صورة»

شارك الفنان توليت، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور رفقة الموسيقار الكبير هاني شنودة خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المتوقع أن يجمعها عمل فني جديد.

وظهر توليت بجانب هاني شنودة عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها قائلا: «المايسترو، الأسطورة».

توليت توليت والأهلي

وفي وقت سابق، أعرب المطرب المقَنّع توليت عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» عن استيائه من استعانة نادي بيراميدز بصورته في أحد الإعلانات الخاصة به خلال الساعات القليلة الماضية، والذي أطلقه عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك توليت إعلان نادي بيراميدز عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «مين إداكوا الحق بالكلام ده، هاخد إجراءات قانونية ضدكم لو الحاجات دي متمسحتش، الأهلي فوق الجميع».

آخر أعمال توليت

وكانت آخر أعمال توليت، في عالم الراب، طرحه لأغنية «ما تيجي أعدي عليكي» التي حققت نجاحا كبيرا، حيث نالت إقبال قطاع كبير من الجمهور.

وتضمنت كلمات أغنية ما تيجي أعدي عليكي لـ توليت، الآتي: «بيسألوني عليه، مش بيظهر ليه، حبي زي الشمس، وإنتي القمر بالليل، ماتيجي اعدي عليكي، سيبي كل حاجة بعدين، حبيبي مافيش وقت، كل يوم بيعدي خسارة علينا، ده شئ مش عادي، من يوم ما شوفتك وإنتي مافارقتيش بالي، وياريت تفهمي، برغم تُقلك هفضل أنا بعيد تاني، حبيبي ماتيجي نتوه نروح لبعيد، ونبعد عن عيون الناس، نشوف الدنيا بقى ونطير، مانحسبهاش وساعات بنطق كلام وأقصد كلام تاني، بس معاها كل إللي جوايا على لساني».

اقرأ أيضاً«الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل

طه دسوقي يثير الجدل حول هوية «توليت» قبل حفله بـ مهرجان العلمين

مهرجان العلمين بعد حفل تووليت: «شكله مجهول.. لكن صوته بيخطفنا»

مقالات مشابهة

  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • الكويت تسقط الجنسية عن علاء حسين و محمد حمد لتعاونهما مع صدام
  • بدء أعمال مؤتمر عُمان للكهرباء والطاقة.. الثلاثاء
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • البيان الختامي لاجتماع مدريد: ندعو إلى انسحاب القوات الإسرائيلية المحتلة بشكل كامل من غزة بما في ذلك من محور فيلادلفيا
  • هل يستعد توليت لعمل جديد بالتعاون مع هاني شنودة؟ «صورة»
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • إسرائيل تواصل استفزاز مصر بـ "سلاح حماس"
  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد