تحدثت الفنانة فادية عبد الغني، عن كواليس مشاركتها في مسلسل "كاريوكا"، الذي عرض سابقا، ولكن الإنتقادات التي طالت وفاء عامر بسبب "بدلة" الرقص ارتدتها ولكن لم يكن بالشكل المتعارف عليه.


وتابعت فادية عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الغعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2": "شخصية بديعة مصابني حبيتها وحسيت أنها شخصية طيبة وكويسة ومفيش غير برنامج واحد ظهرت فيه وكان باين عليها أنها إنسانة بسيطة".


وكشفت الفنانة فادية عبد الغني عن هدية الشيخ محمد متولي الشعراوي لها، موضحة أنه أهداها مصحف وذلك عقب مرض والدتها، وكانت حالتها النفسية سيئة للغاية ووقتها لجأت إليه وزارته في منزله لكي تجد حل لوالدتها بسبب شدة المرض الذي زاد عليها.


وأستكملت فادية عبد الغني، "روحت له البيت وقولولته نعمل إيه في مرض والدتي قالي نقرب من ربنا وأهداني مصحف أحطه تحت رأس والدتي وزجاجة مياه مقروأ عليها القرآن الكريم كله وقالي تشرب منها وده حصل وتم شفاؤها ونزلة رحمة ربنا عليها".


وأختتمت فادية عبد الغني حديثها قائلة: "في زياتي للشيخ محمد متولي الشعراوي كنت لابسة "إيشارب" لأني مش محجبه وكنت محرجه وقالي أنتي حاطه "إيشارب" ليه وانتي مش محجبه قولولته إحترامًا ليك.. قالي تحترميني أنا ومش خايفه مني ومش عامله حساب لربنا.. وسألته عن التمثيل وقالي الفن عامل زي السكينة سلاح ذو حدين ليها كذا إستعمال ممكن اقتل بيها بني آدم أو أقطع بيها لحمه للغلابة وأنتي من الناس اللي مش بتعملي حاجه فاجة في الفن ومعرضش عليا الحجاب ألبسه زي ما في ناس كتير قالت كده".


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


https://fb.watch/ulKwyiLgPa/

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشيخ محمد متولي الشعراوي الفنانة فادية عبد الغني الشيخ محمد متولي ألف برنامج تفاصيل صدى البلد 2 فضائية صدى البلد فادية عبد الغني نهال طايل فادیة عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

مصرع صغيرة سقطت عليها مروحة "تفاصيل"

لقيت طفلة مصرعها، نتيجة سقوط مروحة عليها، داخل مسكنها في إحدى قرى العياط، وتم نقلها إلى المستشفى، حيث فارقت الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

وفور وقوع الحادث، تم نقل الطفلة إلى مستشفى قصر العيني، وتبين أن الطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، أصيبت نتيجة سقوط مروحة سقف على جسدها، مما أدى إلى إصابتها، وتم نقلها إلى المستشفى، وبعد مرور ما يقرب من 10 أيام، فارقت الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط 71 قضية سلاح في حملة أمنية بأسيوط ضبط 5 قطع سلاح ناري في أسوان

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، شابًا في العقد الرابع من العمر، لاتهامه بقتل آخر طعنًا بسلاح أبيض،إثر نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بناحية قرية الحجازية التابعة لمركز الحسينية، بسبب خلافات مالية بينهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا من مركز شرطة الحسينية، بشأن ورود إشارة من المستشفى المركزى بوصول «محمد. ج" 32 عامًا، جثة هامدة متأثراً بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة،والتي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية لفحص البلاغ، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المجنى عليه وآخر يدعى «حازم. م» 36 عامًا، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما، أقدم على أثرها الأخير بطعن المجني عليه مستخدمًا سلاح أبيض «مطواة»، ما أدى لإصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات، ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة.

وفي سياق متصل، تبنت إدارة محاكم شمال الزقازيق الابتدائية برئاسة المستشار محمد رأفت حماد، فكرًا جديدًا في سابقة لم تحدث من قبل بجميع محاكم الجمهورية، وهي تنفيذ مبادرة «اليوم الواحد» ومبادرة «الشهر الواحد» وجاءت إحصائيات عدد القضايا التي تم الفصل فيها خلال الفترة من يناير وحتى مارس 2024 لعدد 65 ألف قضية، وجاء ذلك بعد قيام المحاكم بقيام إدارة المحضرين بإعلان الخصوم بشخصهم والتي وصل نسبة الإعلان بشخصه لـ 75 ألف إعلان بشخصه.

مقالات مشابهة

  • شريف ومنال سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • مشاهد لا تنسى من جنازة الفنانة ناهد رشدي.. نجوم الفن يودعون "سنية" بالدموع (صور)
  • مصرع صغيرة سقطت عليها مروحة "تفاصيل"
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • هكذا نعت فادية عبد الغني الفنانة ناهد رشدي
  • نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها
  • لماذا سجد الشيخ الشعراوي بعد هزيمة 67؟ أحمد عمر هاشم يكشف السبب
  • أيقونة الفن المصري المعاصر.. حلمي التوني شخصية الأسبوع في «كل الزوايا»
  • وزير خارجية البرازيل يزور جامع الشيخ زايد الكبير