كشف المخرج محمد سامي عن كواليس موقف إنساني لـ المطرب تامر حسني معه في بداية مشواره في عالم الإخراج، حيث كان يشعر وقتها بالإحباط وفقدان الثقة بالنفس.

ونشر «سامي» عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه بـ تامر حسني، وعلق: «لا تنسوا الفضل بينكم، أثناء تواجدي في التصوير أمس، تذكرت الرحلة والشقاء والتعب من أول عمل حتى العمل الذي أصوره الآن، تذكرت صعوبة الحصول على فرصة لإثبات نفسي وتحقيق أحلامي، بالطبع تذكرت أخي وصديقي الطيب الخلوق الذي دعمني منذ اللحظة الأولى وكان سببًا في ما أنا عليه الآن، تامر قدم لي كل الدعم والحب والإمكانات التي جعلتني أثبت نفسي، خاصة في وقت كان من الصعب أن يحصل الشباب على فرصة في الدراما بحجم مسلسل آدم».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

وتابع: «أتذكر أن الجميع كان رافضًا أن أحصل على هذه الفرصة، وكانوا يعتبرونها مستحيلة، إلا هو الذي وقف في ظهري وكأنه يحارب لأخي، كنت أشعر أن الظروف كلها ضدي، وكنت متخوفًا من أن يأتوا بشخص آخر بدلاً مني، قال لي، هذا مسلسلك، ستقوم بعمله وستنجح، وسننجح معك، حتى طبيعته المتواضعة وهو يقول لي مسلسلك، جعلتني أشعر بأهمية نفسي وبقيمتي».

واستكمل محمد سامي: «أشهد أمام الله أنك طوال عمرك متواضع ومهذب وتطلب الأشياء باحترام، مع الفريق المحترم، لذلك نحن جميعًا نحبك، أحبك يا صديقي، وتستحق كل شيء جميل، وأتمنى لك كل الخير».

آخر أعمال محمد سامي

يشار أن مسلسل نعمة الأفوكاتو كان آخر أعماله، وتم عرضه في رمضان الماضي، وهو من بطولة زوجته مي عمر، وحقق العمل نجاح فني وجماهيري كبير.

اقرأ أيضاًبـ 70 مليون جنيه.. فيلم «إكس مراتي» يتصدر إيرادات الأفلام خلال 5 أسابيع

هدى الإتربي تبرز رشاقتها خلال عطلتها بـ «لندن»| صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد سامي المخرج محمد سامي المطرب تامر حسني محمد سامی

إقرأ أيضاً:

فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين

نظرة من الفنان محمود حميدة للفنانة إلهام صفي الدين أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملامح وجهه التي استعملها الجمهور «كوميكس» على منصات التواصل.

فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو يكشف كواليس الصورة التي التقطت للفنانين محمود حميدة وإلهام صفي الدين، في ندوة خاصة للفنانة إلهام شاهين أقيمت العام الماضي على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ39 التي كانت تحمل اسمها.

وخلال الندوة حضر عدد كبير من الفنانين من بينهم نرمين الفقي ومحمود حميدة وخالد زكي، وحضر أيضا عدد من عائلة الفنانة إلهام شاهين كان من بينهم محمود شاهين وإلهام صفي الدين التي حرصت على توجيه كلمة لخالتها لتعبر عن فخرها بها، وهنا كانت نظرة الفنان محمود حميدة لها.

مقالات مشابهة

  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين
  • خُلع وطلاق ونفقة.. مؤلف "روچ أسود" يكشف لـ 24 كواليس المسلسل
  • تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ريستارت
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة