أبوظبي: «الخليج»
يبدو أن عودة الأطفال إلى مقاعد الدراسة وقرب انتهاء فصل الصيف لا تعني أن لحظات المرح والترفيه يجب أن تتوقف، ففي شهر سبتمبر الجاري، هناك الكثير من الأنشطة والفعاليات المفيدة والممتعة التي تحتضنها منتجعات باب النجوم وجزيرة الحديريات، الوجهة الرياضية والترفيهية الرائدة التي طورتها «مُدن» في أبوظبي.


وتقام العديد من الأنشطة الممتعة احتفاءً بالعودة للمدرسة، مع عروض قيمة ومواعيد مناسبة، كما يقدم مركز المغامرات والفعاليات الخارجية «سيركت X» عرضاً لشراء بطاقة عضوية لشهر سبتمبر والحصول على أخرى مجاناً، إلى جانب الأنشطة الخاصة للطلاب بعد نهاية الدوام المدرسي.
وتقدم جزيرة الحديريات للباحثين عن المغامرات والتشويق، خصم 50% على رسوم الدخول إلى جميع المتنزهات كل يوم خميس، بما في ذلك حديقة الألعاب المائية ومتنزه التزلج ومتنزه الدراجات الهوائية وحديقة الحبال، وقد يبتسم الحظ للضيوف للفوز بجوائز قيّمة عند التقاط أجمل الصور ومشاركة لحظاتهم الرائعة في متنزهات المغامرات.
وستحفل منتجعات باب النجوم المغيرة وبطين ليوا وجزيرة الحديريات، في شهر سبتمبر، بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة والتجارب المميزة المناسبة لجميع الأعمار، مع خصم خاص على الإقامة يصل إلى 30% على جميع الحجوزات.
وتتيح تجارب كرة القدم الفرصة لتقييم المهارات الفنية والبدنية والتكتيكية للاعبين وبالتالي تحديد مستواهم ومدى ملاءمتهم للتنافس على مستويات أعلى.
ويتيح عرض «اشترِ واحد، واحصل على الآخر مجاناً»، مشاركة المغامرة مع صديق أو أحد أفراد العائلة، علماً أن العرض متاح لفترة محدودة فقط.
كما يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة في حوض السباحة المطل على الشاطئ والحديقة المائية أو التنافس على مضمار «بي ام اكس بارك» الترابي والمتعرج.
وستنظم حصص تدريبية للمبتدئين والمتوسطين بإشراف مدربين مؤهلين وذوي خبرة عالية لتعليم الأطفال أساسيات التزلج على الألواح، بما في ذلك جلسات تعليمية عن التزلج ومهارات التوازن والدفع والركوب والانعطاف، والتزلج على المنحدرات.
إضافة إلى تقديم حصص تدريبية للمبتدئين أو الهواة من عشاق رياضة تسلق الجدران الطامحين لصقل مهاراتهم، بإشراف مدربين مؤهلين ومتخصصين في تزويد المتدربين بالنصح والإرشاد في جميع مراحل التدريب.
فيما تقدم منتجعات باب النجوم أنشطة ترفيهية وتجارب فريدة تناسب جميع الأعمار، مع عرض خصومات خاصة على الإقامة يصل إلى 30% في المنتجعات الثلاثة الفاخرة في باب النجوم.
وتقام النسخة الأولى من «ألعاب الحديريات للشركات» يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، بهدف تعزيز الصحة واللياقة البدنية بين موظفي الشركات، وهذه فرصة فريدة للزملاء للاستمتاع بقضاء لحظات ممتعة خارج أوقات العمل.
ومن المتوقع أن يشارك في الحدث من 2000 إلى 2500 موظف من مختلف الشركات، في أكثر من 18 رياضة مختلفة، بما في ذلك كرة القدم والكريكيت وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة الريشة والبادل وتنس الطاولة والجري وركوب الدراجات الهوائية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي السياحة باب النجوم

إقرأ أيضاً:

أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)

 

تعاني صناعة الترفيه في العديد من الدول من ظاهرة النصب والاحتيال، حيث يتعرض بعض النجوم والمشاهير لعمليات نصب من قبل منتجين أو وكالات غير موثوقة. 

 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز الحالات التي شهدت تعرض نجوم للنصب من قبل المنتجين.

أحمد حلمي
 

تعرض الفنان المصري أحمد حلمي لعملية نصب عندما قام بالتعاون مع منتج يدعي أنه يمتلك حقوق عمل فني معين. بعد فترة من التعاون، تبين أن المنتج لم يكن لديه أي حقوق قانونية، مما أدى إلى خسائر كبيرة لحلمي.

عادل إمام


يُعتبر الزعيم عادل إمام من أبرز نجوم السينما المصرية، وقد تعرض في إحدى المرات للاحتيال من قبل منتج حاول الحصول على توقيعه لتقديم عمل فني دون أن يكون لديه أي تمويل حقيقي. تدخل المحامون في القضية وتم إلغاء العقد.

نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم واجهت موقفًا محرجًا عندما قامت بالتوقيع على عقد عمل مع منتج لم يكن لديه سمعة جيدة. بعد فترة، اكتشفت أن المنتج لم يكن يملك الموارد اللازمة لتقديم العمل، مما جعلها تضطر للخروج من المشروع.

محمد رمضان

تحدث محمد رمضان عن تجربته مع منتج وعده بعقد احترافي ومشاريع ضخمة، لكنه بعد فترة اكتشف أن المنتج كان يقوم بالنصب عليه، مما أدى إلى خلافات قانونية ومشاكل مالية.

إليسا
الفنانة اللبنانية إليسا تعرضت لعملية نصب عن طريق منتج حاول استغلالها في مشروع فني دون أن يكون لديه أي دعم مالي. بعد اكتشاف الأمر، قامت إليسا بإلغاء العقد وفضح المنتج في وسائل الإعلام.

هاني سلامة
تعرض هاني سلامة للاحتيال من قبل منتج وعده بمشاريع ضخمة ولكن لم يلتزم بالوعود. بعد فترة من العمل معه، اكتشف سلامة أن المنتج كان يقوم بالنصب عليه.




 

سيرين عبد النور
تعرضت سيرين عبد النور لعملية نصب عندما وقعت عقدًا مع منتج لم يكن لديه القدرة على تنفيذ المشروع. بعد فترة من التعاون، اكتشفت أن المنتج لم يكن يملك الحقوق القانونية للعمل.

تامر حسني

في إحدى المرات، واجه تامر حسني منتجًا حاول النصب عليه من خلال وعده بمشاريع فنية كبيرة، لكنه لم يلتزم بتلك الوعود، مما أدى إلى مشكلات قانونية.

أروى
الفنانة أروى تعرضت للاحتيال من قبل وكيل أعمال كان يدعي أنه يمتلك مشاريع فنية كبيرة. بعد فترة، اكتشفت أنه كان يقوم بالنصب ولا يملك أي عقود حقيقية.

هند صبري
تحدثت هند صبري عن تجربة مع منتج حاول استغلالها في مشروع لم يكن لديه تمويل حقيقي. بعد اكتشاف الأمر، فضلت الابتعاد عن المشروع.

مقالات مشابهة

  • أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة والترفيه
  • إعصار بيبينكا يقترب من جزيرة «إمامي» في اليابان
  • إعصار بيبنكا يقترب من جزيرة إمامي في اليابان
  • «عالم فيراري - أبوظبي».. وجهة الترفيه العائلي
  • هل يؤثر دعم النجوم والمشاهير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • وزير الإسكان يتابع مشروع تطوير جزيرة الوراق
  • الزوراء ينهي معسكره في تركيا وانضمام آخر محترفي الفريق استعدادا لدوري النجوم
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو