يستعد نادي نيس الفرنسي، للإعلان عن للتعاقد مع النجم الدولي التونسي علي العابدي، اليوم الإثنين، وذلك من أجل تدعيم خطوط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي نيس الفرنسي، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم الإثنين، يظهر فيه المدافع الدولي التونسي علي العابدي وهو يرتدي القميص رقم 2.

???? "???????????? ????'???????????????????????????????? ????????????????????????????????..." pic.twitter.com/BkML4x3Cug

— OGC Nice (@ogcnice) September 2, 2024

وكان قد ذكرت تقارير صحفية فرنسية، إن فريق نيس تفاوض مع أحد لاعبي منتخب تونس للتعاقد معه في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي 2024، بعد يوم واحد من ضم الفريق للاعب المصري محمد عبد المنعم.

وكان قد أعلن نادي نيس الفرنسي، التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة 4 مواسم حتى يونيو 2028.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم نيس عبد المنعم نيس الفرنسي علي العابدي العابدي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رابيد بوخارست يعلن تعاقده مع أرون بوبيندزا رسميًا

أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني، تعاقده رسميا منذ قليل، مع النجم الجابوني آرون بوبيندزا، في صفقة انتقال حر.

وقال رابيد بوخارست الروماني في بيان رسمي، مساء اليوم، إنه تعاقد مع بوبيندزا حتى عام 2026، في صفقة انتقال حر.

وكان اللاعب الدولي الجابوني أرون بوبيندزا، مهاجم نادي سينسناتي الأمريكي السابق وصل إلى مدينة بوخارست الرومانية صباح اليوم الجمعة.

وبحسب صحيفة «دي جي سبورت» الرومانية، فإن بوبيندزا وصل إلى مدينة بوخارست صباح اليوم الجمعة، واستقبله هنري كواندا إيونو فويكو ممثل شركة رابيد بوخارست لكرة القدم في المطار صباح اليوم.

وتحدث أرون بوبيندزا، في تصريحات للصحفيين لدى وصوله المطار نقلها موقع «فاناتيك» الروماني: «لا أريد التعليق عن أي شيء عن الزمالك».

وأضاف: «أنا سعيد ومتحمس للقدوم إلى هنا، أعتقد أنه سيكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، آمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لي وللفريق.»

وواصل: «وكيل أعمالي والنادي أقنعاني بالقدوم، اللاعب الكاميروني كلينتون نجي موجود هنا أيضًا، لقد وقع للتو مع النادي، وأنا أعرفه، وتحدثت معه وأخبرني بأشياء جيدة عن هذا النادي».

وتحدث بوبيندزا عن نادي رابيد بوخارست: «أعلم أنه فريق كبير، المدرب يثق بي، لقد تحدثت معه كثيرًا قبل مجيئي. كان الأمر مهمًا كثيرًا. أريد أن أقدم كل شيء للنادي.»

مقالات مشابهة

  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. نيس يسقط أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي
  • عاجل.. الزمالك يعلن خامس صفقاته الصيفية
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • عاجل.. رابيد بوخارست يعلن تعاقده مع أرون بوبيندزا رسميًا
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • ريال مدريد يتصدر أندية إسبانيا في الإنفاق بسوق الانتقالات الصيفية
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي