تحدثت الفنانة فادية عبد الغني، عن كواليس مشاركتها في مسلسل "كاريوكا"، الذي عرض سابقا، وعن الإنتقادات التي طالت وفاء عامر بسبب "بدلة" الرقص ارتدتها ولكن لم يكن بالشكل المتعارف عليه.


وتابعت فادية عبد الغني، في تصريحات تليفزيونية: "شخصية بديعة مصابني حبيتها وحسيت أنها شخصية طيبة وكويسة ومفيش غير برنامج واحد ظهرت فيه وكان باين عليها أنها إنسانة بسيطة".


وكشفت الفنانة فادية عبد الغني، عن هدية الشيخ محمد متولي الشعراوي لها، موضحة أنه أهداها مصحف وذلك عقب مرض والدتها، وكانت حالتها النفسية سيئة للغاية ووقتها لجأت إليه وزارته في منزله لكي تجد حل لوالدتها بسبب شدة المرض الذي زاد عليها.


وأستكملت فادية عبد الغني، "روحت له البيت وقولولته نعمل إيه في مرض والدتي قالي نقرب من ربنا وأهداني مصحف أحطه تحت رأس والدتي وزجاجة مياه مقروأ عليها القرآن الكريم كله وقالي تشرب منها وده حصل وتم شفاؤها ونزلة رحمة ربنا عليها".


وأختتمت فادية عبد الغني، حديثها قائلة:"في زيارتي للشيخ محمد متولي الشعراوي كنت لابسة "إيشارب" لأني مش محجبه وكنت محرجه وقالي أنتي حاطه "إيشارب" ليه وانتي مش محجبه قولولته إحتراماً ليك.. قالي تحترميني أنا ومش خايفه مني ومش عامله حساب لربنا.. وسألته عن التمثيل وقالي الفن عامل زي السكينة سلاح ذو حدين ليها كذا إستعمال ممكن اقتل بيها بني آدم أو أقطع بيها لحمه للغلابة وأنتي من الناس اللي مش بتعملي حاجه فاجة في الفن ومعرضش عليا الحجاب ألبسه زي ما في ناس كتير قالت كده".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة فادية عبد الغني فادية عبد الغني كاريوكا بدلة الرقص وفاء عامر فادیة عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا

قال الفنان محمود حافظ إنه شخص خجول إلى حد ما، على الرغم من أن مظهره الخارجي يوحي بالهيبة، وأضاف أن الله منحه هيبة، لكنه في الواقع يشعر بالخجل دائمًا، وذلك خلال إستضافته في برنامج “معكم” التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، عبر شاشة ON.

 

وتابع: "تربيت فى مجتمع ريفى ولنا عادتنا وتقاليدنا، حتى فى الزيارة، تطرق الباب ثم تبتعد عنه حتى لا تجرح أحد من أهل المنزل".

 

واستكمل حديثه قائلا: "مظهرى يوحى بحدة وشدة.. بس من جوايا خجل كبير جدا، خاصة إنى متربى فى مجتمع ريفى لينا عاداتنا وتقاليدنا وحياتنا"، وهو ما أيّده فيه أبطال العمل، مؤكدين أنهم تفاجأوا بشخصيته الحقيقية.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي 

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • شريف ومنال سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • مشاهد لا تنسى من جنازة الفنانة ناهد رشدي.. نجوم الفن يودعون "سنية" بالدموع (صور)
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • هكذا نعت فادية عبد الغني الفنانة ناهد رشدي
  • نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها
  • نشرة التوك شو: سبب سجود الشعراوي بعد هزيمة 67.. وتصنيع السيارات محليا
  • أحمد عمر هاشم يكشف حقيقة شماتة الشعراوي بعد هزيمة 67(فيديو)
  • لماذا سجد الشيخ الشعراوي بعد هزيمة 67؟ أحمد عمر هاشم يكشف السبب
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا