هاجم الشاعر الغنائي المصري تامر حسين، أحد المُلحنين المعروفين عبر صفحته على فيس بوك، الاثنين، وربط الجمهور الهجوم بالمُلحن عمرو مصطفى، الذي انتقد قبل أيام سرقة أحد ألحانه في أغنية لشيرين عبدالوهاب، فضلاً عن تصريحه أمس بكلمات أثارت غضب عدد من المُلحنين.

وحذر حسين، عمرو مصطفى من نشر الافتراءات والأباطيل، بقوله: "أنا غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك على أساس أنك معانا في الوسط وراجل كُنت ملحن كبير وعاقل"، مُضيفاً: "وحذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل، والافتراءت الكذابة اللي بتخترعها في أي نجاح كبير يلتفت حواليه الناس".


وأضاف: "الناس عارفة كويس وفاهمة مين فينا صادق ومين كداب بالمواقف والسنين والاحترام والتقدير والحمد لله أنى ربنا أنعم عليا وخلانى شخص سوي و بعقل كلامي".
وهدد تامر حسين، بتغيير أسلوبه في التعامل مع عمرو مصطفى خلال الفترة المقبلة، بقوله: "دي أخر رسالة تتقالك بحترام اللي جي هيبقى عداني العيب.. احترم سنك، احترم نفسك".


ويأتي ذلك الهجوم بعد أقل من 24 ساعة على تصريحات أدلى بها عمرو مصطفى، لأحد المواقع المحلية بعد تكريمه أمس، حيث قال إنه غير اجتماعي وليس له أي أصدقاء في الوسط الفني، ولفت إلى أنه على مدى 25 عاماً لم يستطع أحد أن يصل إلى نجوميته.وهي التصريحات التي أثارت غضب تامر حسين ودفعته للرد.

مدين وعزيز الشافعي يردان

بعد منشور، تامر حسين، رد المُحلنان عزيز الشافعي ومدين، على تعليقاته، لدعمه ضد عمرو مصطفى. وأعاد مدين، نشر منشور تامر ، وكتب "أنا زمايلي هما الفنانين المحترمين قبل ابداعهم ونجاحهم غير كده ماليش زمايل".
بدوره رد عزيز الشافعي، عبر فيس بوك، منتقداً عمرو مصطفى، بقوله: "ريحة الشياط مش حلوة لو طالعه م المطبخ.. مابتعرفش تعمل طرب أنت غير في الصياح بس ما شاء الله عليك".


ونشر عمرو مصطفى نشر قبل أيام، أغنية قديمة لشيرين عبدالوهاب، وهي "غالية علينا يا بلدنا" من تلحينه، واتهم أحد المُلحنين بسرقة لحن"مازال على البال" الجديدة لشيرين منه،، متابعا "كله هيتحاسب".
يُشار إلى أن أغنية "ما زال على البال" من كلمات عزيز الشافعي وألحان مدين، وهي من الأغاني الجديدة التي حذفتها منصة "يوتيوب" بسبب خلاف روتانا وشيرين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية عمرو مصطفى عزیز الشافعی عمرو مصطفى تامر حسین

إقرأ أيضاً:

قتل نسر يهاجم الأشخاص في النرويج

المناطق_متابعات

أفادت السلطات النرويجية، أول من أمس، بأن نسراً تم قتله بالرصاص نهاية الأسبوع الفائت، بعد أن هاجم فتاة، وسبق أن هاجم أشخاصاً آخرين، ولاحظت أن لديه «سلوكاً غير طبيعي».

واستنتجت الإدارة النرويجية للبيئة، استناداً إلى مجموعة صور، أن حوادث كثيرة، من بينها تلك المتعلقة بالفتاة، تسبب بها النسر.

أخبار قد تهمك إسبانيا والنرويج وأيرلندا تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة وتعزيز الجهود الإنسانية 27 مايو 2024 - 12:55 مساءً مباراة إسبانيا والنرويج بتصفيات يورو 2024 (شاهد الآن) 25 مارس 2023 - 2:08 مساءً

مقالات مشابهة

  • قتل نسر يهاجم الأشخاص في النرويج
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى
  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب