وفي الفعالية، أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، عبدالفتاح غلاب، ضرورة تعزيز الوعي بأهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، واستلهام الدروس والعبر من إحياء هذه المناسبة العظيمة لتعزيز الهوية الإيمانية وترسيخ القيم والأخلاق التي يسعى أعداء الأمة إلى تجريدها منها.

وأشار إلى دلالات إحياء مولد رسول الله، والقيم والأخلاق والمبادئ المحمدية، وما يقوم به أعداء الأمة من استهداف لمقدسات المسلمين، ووجوب التصدي لذلك.

وخلال الفعالية، التي حضرها نائبا مدير أمن المحافظة، العميد حميد الرازحي، والعميد عبده فرحان، ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد إبراهيم الهياس، أشار مدير التوجيه المعنوي المقدم زيد النقيب إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي لتعزيز الارتباط والتمسك بهدي الرسول، والاقتداء بسيرته وأخلاقه.

بدوره، أشار نائب مدير منطقة الظهار العقيد يوسف العيدروس إلى أهمية إحياء هذه المناسبة، لترسيخ القيم والمبادئ العظيمة التي تضمنتها الرسالة المحمدية، وبما يليق بعظمتها في ظل الهجمة التي تقودها بعض دوائر الإجرام الغربية لتشويه الإسلام ورموزه.

حضر الفعالية قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد عبدالسلام السلامي، ومدير شرطة الظهار العقيد محمد السبتاني.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

النيابة بمحافظة صنعاء تُفرج عن 38 سجيناً بمناسبة المولد النبوي

سبأ :

أفرجت النيابة العامة في محافظة صنعاء عن 38 سجيناً، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء ذلك خلال نزول ميداني لرئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي وضاع القرشي، اليوم، إلى السجن الاحتياطي بالمحافظة للتفتيش وتفقد أوضاع السجناء والإفراج عمن يمكن الإفراج عنهم تنفيذاً لتوجيهات النائب العام.

واستمع رئيس النيابة، خلال الزيارة إلى مشاكل المساجين وسير إجراءات قضاياهم والمدة التي أمضوها في الحبس، ووجه بالإفراج عن 14 سجيناً بدون ضمان و13 بالضمان الحضوري.

واطلع القاضي القرشي على الخدمات المقدمة للسجناء، بما فيها خدمات الرعاية الصحية وفقا للقانون، مؤكداً على التأسي والاقتداء برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، في العبادة وعمل والإحسان والجهاد في سبيل الله.

وكان رئيس النيابة قد تفقد مطلع الأسبوع الجاري، أوضاع السجناء بقضايا جنائية لدى نيابة همدان والنيابة الجزائية بالمحافظة ووجه بالإفراج عن 11 محبوسا على ذمتها.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي
  • شيبان يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي
  • مدير مكتب الرئاسة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • النيابة بمحافظة صنعاء تُفرج عن 38 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • صنعاء : الافراج عن 38 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • بعيو: الدبيبة لا يعنيه إحياء المولد النبوي لكن يريدكم أن تتخاصموا
  • الجاليات الأفريقية باليمن تحتفي بذكرى المولد النبوي
  • قيادة الأمن المركزي في محافظة تعز تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي
  • أمسية خطابية لقيادة قوات الأمن المركزي بتعز بذكرى المولد النبوي الشريف
  • قيادة وحدات الشرطة العسكرية تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف