قالت الفنانة فادية عبد الغني، أن غيابها عن الساحة الفنية يرجع لقلة إختياراتها الفنية، مؤكدة أنها هناك أعمال كثيرة تعُرض عليها ولكنها ترفضها.


وتابعت فادية عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الغعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2"،:" في أعمال كتير بتتعرض عليا بس مش بتناسبني لأنها دون المستوي ومينفعش أختار عمل يهدم كل اللي قدمته قبل كده، ميبقاش أقل من اللي عملته لأني بضيف من الرصيد مش باخد منه".


وأشارت فادية عبد الغني، أن هناك اعمال كثيرة تعرض عليها ولكن النص غير مناسب أو لم يضيف لها أو الدور ليس له أي أهمية، وهناك تحفظات معينة على الأعمال مثل الملابس أو غيرها.


وأوضحت "عبد الغني"، أن أعمالها السينمائية 3 أفلام فقط، والأمر ليس لها يد فيه فما يعرض عليها دراما فقط، معقبة:"الأافلام مش داخلة فيها أو بيتاخد فكرة عني أني مش حابه أشتغل في السينما أو عندي تحفظات عليها فتلاقي كل حاجه بتتوقف".

 

فادية عبد الغني تتحدث عن الدراما 


وأختتمت فادية عبد الغني، حديثها قائلة: "الدراما بالنسبة لي أفضل، وأنا مش محتاجة واسطه علشان أشارك في أفلام بالسينما لأني مجتهدة وشاطرة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة فادية عبد الغني أعمالها السينمائية برنامج تفاصيل فضائية صدى البلد فادیة عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: "الطفل اللي مش معاه شنطة مدرسة حالته ضنك"

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بمبادرة جمعية الأورمان في توزيع 50 ألف شنطة مدرسية على طلاب الأسر الأولى بالرعاية.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، "ربنا ما يحسسك بمشاعر طفل مش معاه شنطة في المدرسة.. حياتهم ضنك"، داعيا لكل من ساعد وساهم في توفير المستلزمات المدرسية للأطفال المحتاجين، قائلا: "ربنا يجبر بخاطركم".

محافظ الشرقية يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تصادم قطاري الزقازيق عمرو أديب عن تصادم قطاري الزقازيق: حادث مصري كلاسيكي

وفي سياق متصل، واصل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط إهداء الحقائب المدرسية لتلاميذ المدارس من الفئات الأكثر احتياجا بالمراكز والمدن والأحياء والقرى استعدادًا للعام الدراسي الجديد واستكمالًا للجهود الرامية لتوجيه الدعم لمستحقيه.

وحيث قام المحافظ بتسليم 200 حقيبة مدرسية متكاملة وزي مدرسي للتلاميذ الأيتام وغير القادرين مقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني بمناسبة قرب العام الدراسي 2024/2025.

وجاء ذلك بحضور إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة ومحمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط  ومحمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط والشيماء عبدالمعطي وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من المتطوعين وفرق الإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: "الطفل اللي مش معاه شنطة مدرسة حالته ضنك"
  • الثقيل: يغضب من يغضب ويرضى من يرضى ولكن الحقيقة أن الهلال مختلف
  • رجلان متهمان بسرقة أعمال بانكسي الفنية من معرض في لندن
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • الأزهر للفتوى يوضح 6 أعمال يكتب لك بها أجر الصدقة.. تعرف عليها
  • هكذا نعت فادية عبد الغني الفنانة ناهد رشدي
  • ميدو: الخيبري لديه مشاكل كثيرة.. فيديو
  • أول تعليق من شقيقة الطفل المنتحر بسبب عنف والده
  • بن شرادة: هناك اتفاق بين مجلسي النواب والدولة على حل أزمة المركزي ولكن البعثة غير راضية
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب