قالت الفنانة فادية عبد الغني، أن غيابها عن الساحة الفنية يرجع لقلة إختياراتها الفنية، مؤكدة أنها هناك أعمال كثيرة تعُرض عليها ولكنها ترفضها، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل.

ديبيكا بادكون ترد علي شائعات إنجابها من أم بديلة بهذه الصور.. شاهد


وتابعت فادية عبد الغني:" في أعمال كتير بتتعرض عليا بس مش بتناسبني لأنها دون المستوي ومينفعش أختار عمل يهدم كل اللي قدمته قبل كده، ميبقاش أقل من اللي عملته لأني بضيف من الرصيد مش باخد منه".


فادية عبد الغني: في ناس فاكرة أني مش بحب السينما علشان كده مليش أفلام كتير

وأشارت فادية عبد الغني، أن هناك اعمال كثيرة تعرض عليها ولكن النص غير مناسب أو لم يضيف لها أو الدور ليس له أي أهمية، وهناك تحفظات معينة على الأعمال مثل الملابس أو غيرها.


وأوضحت "عبد الغني"، أن أعمالها السينمائية 3 أفلام فقط، والأمر ليس لها يد فيه فما يعرض عليها دراما فقط، معقبة :"الأفلام مش داخلة فيها أو بيتاخد فكرة عني أني مش حابه أشتغل في السينما أو عندي تحفظات عليها فتلاقي كل حاجه بتتوقف".


وأختتمت فادية عبد الغني، حديثها قائلة: "الدراما بالنسبة لي أفضل، وأنا مش محتاجة واسطه علشان أشارك في أفلام بالسينما لأني مجتهدة وشاطرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فادية عبد الغني تفاصيل نهال طايل السينما فادیة عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

فيلم إكس مراتي يتراجع للمركز الثاني في السينما

تراجع فيلم إكس مراتي، إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، بعد 7 أسابيع من عرضه، وذلك بعد طرح فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم خلال ال 48 ساعة الماضية بدور السينما وتصدره المركز الأول وتحقيقه إيرادات 2 مليون و400 ألف جنيه. 

وجاءت إيرادات فيلم إكس مراتي، في شباك تذاكر السينما عن يوم أمس الخميس بنحو 610 آلاف جنيه، فيما تخطت إجمالي إيراداته خلال 7 أسابيع عرض بالسينما ما يزيد عن 77 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال فيلم إكس مراتي

وشهد فيلم إكس مراتي، التعاون الأول بين هشام ماجد وكل من أمينة خليل ومحمد ممدوح، سيناريو وحوار كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج معتز التوني، وشارك في الفيلم خالد كمال، علي صبحي، عماد رشاد، ألفت إمام، أوتاكا، مصطفى غريب.

قصة فيلم إكس مراتي

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي ملئ بالتشويق والإثارة، من خلال طبيب نفسي من طبقة أرستقراطية متزوج من سيدة مطلقة لديها طفل، ويتفاجأ بأنها كانت زوجة سابقة لمجرم خطير يستعد للخروج من السجن حسن سير وسلوك، والانتقام من أي رجل حل محله في غيابه.

مقالات مشابهة

  • القبض على ممثلة أفلام إباحية شهيرة متلبسة بجريمتها في كوخ بدولة عربية
  • هكذا نعت فادية عبد الغني الفنانة ناهد رشدي
  • أول تعليق من شقيقة الطفل المنتحر بسبب عنف والده
  • جيهان الشماشرجي: فيلم " تذكريني" جعلني شعرت أن السينما ساحرة
  • فيلم إكس مراتي يتراجع للمركز الثاني في السينما
  • قرن وستة أعوام.. 3 أفلام ضمن فعاليات نادي السينما المستقلة بالهناجر
  • ترامب: لن أشارك في مناظرة أخرى مع هاريس.. والأخيرة ترد
  • ترامب: لن أشارك في منظارة أخرى مع هاريس.. والأخيرة ترد
  • عاجل.. ترامب: لن أشارك في أي مناظرة رئاسية أخرى مع كامالا هاريس
  • فتح باب التقديم لبرنامج استشارات الأفلام لصناع السينما العرب حتى نهاية سبتمبر