بعد العديد من الشائعات التي واجهتها النجمة الهندية ديبيكا بادكون فيما يخص حملها من خلال أم بديلة وانها تخفي ذلك بوضع بطن اصطناعية، وما زاد ذلك الإتهام انتشارا هو عدم ظهورها ببطن عارية كما يفعل النجوم الآخرين في جلسات تصوير، ردت صاحبة الوجه الحسن كما يلقبها الكثيرون على تلك الأنباء على طريقتها الخاصة في آخر شهر لحملها.


 

ديبيكا بادكون

وشاركت زوجة النجم رانفيير سينغ مجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير توثق من خلالها حملها وظهرت فيها ببطن عارية لتثبت للجميع انها لم تلجأ لأم بديلة كما فعلت النجمة بريانكا شوبرا.


 

وكما ذُكر مسبقا أن الزوجان ينتظران مولودهما هذا الشهر وفقا لما أعلناها قبل ٩ أشهر حيث نشر الزوجين  صورة عبر حسابهما الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام رسومات تتعلق بالأطفال مكتوب داخلها أن موعد الولادة في سبتمبر 2024.


 

زواج ديبيكا بادكون ورانفير سينغ

وكان قد احتفل أشهر ثنائي في بوليوود، النجمة ديبيكا بادكون،  ورانفير سينج، بزفافهما بعد علاقة طويلة استمرت لعدة سنوات، وأقيم حفل الزفاف، على ضفاف بحيرة كومو في إيطاليا، واقتصر على المقربين والأهل والأصدقاء فقط. أقيم حفل الزفاف في 14 و 15 نوفمبر 2018. في اليوم الأول، تمت مراسم الزواج وفقًا لطقوس الكونكانية التي أعقبها حفل زفاف السندي في اليوم الثاني، بعد حفل زفافهما الخيالي في إيطاليا، انطلق العروسان ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ إلى بنغالورو ، الهند في الصباح لحضور حفل الإستقبال.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديبيكا بادكون الهندية ديبيكا بادكون دیبیکا بادکون

إقرأ أيضاً:

ورد الخال تتلقى رسالة حب خاصة

متابعة بتجــرد: شاركت النجمة ورد الخال متابعيها على تطبيق انستغرام برسالة خاصة من والدتها الشاعرة مهى بيرقدار، وبصورة مع شقيقها الممثل يوسف الخال اللذين احتفلا بعيد ميلادها بطريقتهما الخاصة.

واحتفلت الشاعرة السورية بعيد ميلاد ابنتها الـ53 برسالة جميلة، جاء فيها: “إلى ورد… دون أن تدري جعلتني أماً… فاكتشفت عظمة الأم! وهذا يكفيني فخراً أني أدركت عظمة أمومتي. الأمومة شتلة مقدسة والعناية فيها تأخذ معها العمر كله(…) إليكِ. يا أمي التي تصغرني والتي بمحبتها تقدر أن تدفئني وتواسيني وسط هذا الانتظار. إليك كل جمال في الأرض والسماء. ولي أن أخاف عليكي من كل سوء كوني أميرتي دائمًا!”.

وأرفقت النجمة اللبنانية الرسالة بتعليق جاء فيه :”لما يكونوا اهلك بيكتبوا وبيهدوك أغلى ما عندهن: فكرهن وعاطفتهن… وهول جواهر امي..!”.

وتضمن منشور ورد أيضاً صورة عفوية تجمعها بشقيقها وهو يحمل قالب حلوى عليه صورتهما للاحتفال بعيد ميلادها وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع ونال المنشور اعجاب الآلاف من محبيها الذين تغزلوا بجمالها وعفويتها وأثنوا على العلاقة المميزة التي تجمعها بعائلتها الصغيرة.

View this post on Instagram

A post shared by Ward El Khal ????⭐️????♍️ (@wardelkhaldrama)

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد شائعات عن ارتباطهما.. أسماء جلال تكشف حقيقة علاقتها بـ ويجز
  • فتاة كركوك يسحق سيدات النجمة في دوي النخبة لكرة اليد
  • شاهد.. الصور الأولى لحادث قطاري الزقازيق في مصر
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • وفاة النجمة المصرية ناهد رشدي
  • ورد الخال تتلقى رسالة حب خاصة
  • بعد شائعات مرضه .. المصارع باتيستا يكشف سر خسارته الكبيرة للوزن
  • تحذيرات من انفجار الوضع في الضفة.. والمعارضة الإسرائيلية تبحث تشكيل حكومة بديلة
  • إسرائيل: مساعٍ لتشكيل حكومة بديلة للدفع باتجاه صفقة مع حماس
  • النجمة أنغام في حفل "صوت مصر" "الليلة" على "MBC مصر"