أثار البرتغالي رافائيل لياو لاعب إيه سي ميلان، الجدل برده على انتقادات باولو دي كانيو، له بسبب ما فعله خلال مواجهة لاتسيو في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

لياو يرد على كانيو بصورة التحية النازية

لم يستمع لياو، لتعليمات المدرب باولو فونسيكا أثناء استراحة شرب المياه في الشوط الأول من مباراة ميلان ولاتسيو، حيث تواجد على الجانب الآخر من الملعب.

وانتقد اللاعب السابق باولو دي كانيو، تصرف لياو وعدم حرصه على استماع تعليمات المدرب.

هل ينتقل رافائيل لياو إلى برشلونة؟ ليفاندوفسكي يقدم وعدًا لجماهير برشلونة

ورد لياو عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، بصورة يراها “عارًا” على دي كانيو أكثر من العار الذي اتهمه إياه بسبب تصرفه في مباراة ميلان ولاتسيو، التي انتهت بالتعادل 2-2.

وتعود صورة دي كانيو، إلى ديربي روما عندما أدى التحية النازية المعروفة لأدولف هتلر، مما تسبب في إيقافه لأنها ممنوعة في إيطاليا.

…. pic.twitter.com/MFr6w77NNk

— Rafael Leão (@RafaeLeao7) September 2، 2024

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تن هاج يرد على انتقادات رونالدو: «هو بعيد عن مانشستر»

 

لندن (أ ف ب)
رَدَّ المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد إريك تن هاج على الانتقادات التي وجهها له لاعبه السابق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلا إن أفضل لاعب في العالم خمس مرات «بعيد عن مانشستر».
والعلاقة بين الرجلين ليست جيدة على الإطلاق، إذ قرر رونالدو إنهاء مغامرته الثانية في يونايتد والانتقال إلى الدوري السعودي بداية 2023 للدفاع عن ألوان النصر بسبب خلاف مع الهولندي.
وعاد قائد البرتغال البالغ من العمر 39 عاما لمهاجمة المدرب الهولندي هذا الأسبوع، قائلا في حلقة من بودكاست «ريو فرديناند يُقدّم» إن «مانشستر يحتاج إلى إعادة بناء كل شيء، في رأيي».
وأضاف «المدرب يقول إنه لا يمكنهم المنافسة للفوز بالدوري ودوري الأبطال. كمدرب لمانشستر يونايتد، لا يمكنك أن تقول إنك لن تقاتل للفوز بالدوري أو دوري الأبطال».
واحتل فريق «الشياطين الحمر» المركز الثامن في الدوري في الموسم الماضي، وهو أدنى ترتيب له منذ عام 1990، كما ودّع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.
ويعتقد رونالدو أن ناديه السابق يحتاج إلى تغييرات جذرية، لكنه يرى أن تن هاج يجب ألّا يستبعد الفوز بالبطولات الكبيرة في الوقت عينه.
بعد الفوز بلقبي كأس إنكلترا وكأس الرابطة، قال تن هاج إنه «واثق تماما» من الفوز بالمزيد من الألقاب، لكنه أشار أيضا إلى أن فريقه «لا يزال بعيدا» عن أن يكون جاهزا للفوز بلقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ الموسم الأخير للمدرب الاسكتلندي أليكس فيرجسون عام 2013.
وتابع نجم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي سابقا «هذا النادي يحتاج إلى وقت لإعادة البناء لأنه لا يزال واحدا من أفضل الأندية في العالم، لكنه بحاجة إلى التغيير».
ولدى سؤاله الخميس عما أدلى به رونالدو، رد تن هاج في مؤتمر صحفي «لقد قال إن مانشستر يونايتد لا يمكنه الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز. لقد قال ذلك إذا قرأتم المقال جيدا. هو بعيد في السعودية، هو بعيد عن مانشستر. يحق لكل شخص أن يكون له رأي. لا بأس».
جاءت مقابلة رونالدو بعد فترة راحة دولية أعقبت مباشرة خسارة يونايتد المذلة بثلاثية نظيفة على أرضه أمام غريمه اللدود ليفربول.
لكن تن هاج قال أنه لم يترك الأمر يؤثر عليه، مصرا على أن «هذا لا يؤثر عليّ. أعرف في هذه العملية أين نحن، ما يتعيّن علينا القيام به، إلى أين نتجه. قلت من قبل إننا ما زلنا في فترة انتقالية. علينا دمج الكثير من اللاعبين الشباب أيضا في الفريق».
وتابع «ما زلنا نتعامل مع الإصابات، علينا إعادة المصابين إلى الفريق. قبل أن يفكر أي شخص في الأعذار، علينا الفوز في كل مباراة. أعلم ذلك، الفريق يعلم ذلك ولا يهم من هو متوفر للعب. سنركز على كل مباراة وعلينا أن نتمتع في كل مباراة بذهنية أنه يجب أن نفوز بها».
خسر بطل الدوري 20 مرة والذي يتواجه مع مضيفه ساوثهمبتون السبت، اثنتين من أول ثلاث مباريات له في الدوري هذا الموسم.
ولا يزال لوك شو والدنماركي راسموس هويلوند جائبين عن الملاعب، لكن الوافد الجديد الأوروجوياني مانويل أوغارتي قد يلعب لأول مرة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2026. 

أخبار ذات صلة الاتحاد الإنجليزي يتهم بنتانكور بتوجيه إساءة عنصرية لسون سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد

مقالات مشابهة

  • «هآرتس»: الجيش الإسرائيلي يستعين بأفارقة مرتزقة للقتال في غزة بوعود زائفة
  • بسبب ملابس قدمها وحيد علي لزوجته.. رئيس وزراء بريطانيا يواجه انتقادات البرلمان
  • بسبب ملابس قدمها وحيد علي لزوجته.. رئيس وزراء بريطانيا أمام انتقادات البرلمان
  • بيان أميركي بريطاني: سنتخذ إجراءات منسقة للرد على دعم إيران العسكري لروسيا
  • ميلان يلقن فينيزيا درساً قاسياً
  • تجربة نووية وضرب أهداف عسكرية بريطانية ضمن خيارات بوتين للرد على تسليح أوكرانيا
  • بركة ساكن: تحية لنضال أهل الفاشر ابو زكريا أداب العاصي
  • روسيا تُجهز النووي للرد على مغامرات أمريكا.. فيديو
  • تن هاج يرد على انتقادات رونالدو: «هو بعيد عن مانشستر»
  • سياسية سويسرية تطلق النار على المسيح.. وتثير انتقادات واسعة