طرح المنتج أحمد السبكي، من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" البرومو التشويقي لفيلم "عاشق" بطولة أحمد حاتم مشيرًا أنه سيم طرحه 11 سبتمر الجاري بجميع دور العرض وسينمات مصر.


أحداث فيلم عاشق

تدور الأحداث في إطار رومانسي حول طبيب يعالج من الإدمان وهو أحمد حاتم يعالج أسماء أبو اليزيد المدمنة ويقع في حبها.


فريق عمل فيلم عاشق


يضم الفيلم عدد من النجوم منهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، كريم قاسم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج أحمد السبكي.

 

عمر أفندي

ويعرض الآن لأحمد حاتم مسلسل عمر أفندي وحقق به نجاح كبير جدًا، وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


آخر أعمال أحمد حاتم


يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم حسن المصري، تدور قصة الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، من خلال شاب يلعب دوره الفنان "أحمد حاتم" ويتعرض لأزمة نفسية حادة نتيجة فقدان عدد من أحبائه وأشخاصه المقربين، ويجد نفسه في مهمة انتحارية لا يجد سوى الموت أمامه بعد أن يقرر الهروب من الماضي ويعمل في شركات الحراسة ليتورط مع مافيا خطيرة وتنقلب حياته رأسًا على عقب، وعليه المواجهة والحذر حتى لا يخسر مرة أخرى.

 

ويقوم ببطولة الفيلم النجوم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق.. إيرادات أول ليلة عرض

استقبل رواد دور العرض السينمائي مساء أمس أحداث فيلم “عاشق” للفنان أحمد حاتم والفنانة أسماء أبو اليزيد، مع ختام الموسم الصيفي للسينمات.

إيرادات فيلم عاشق

سجل فيلم عشق في الليلة الأولى من العرض مليون و43 ألف جنيه، وتفوق بذلك على فيلمي إكس مراتي وولاد رزق 3.

 

قصة فيلم عاشق وفريق العمل 

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح،

 

 

تدور قصة فيلم “عاشق” في إطار رومانسي اجتماعي بين حاتم الذي يعمل معالج للإدمان وأسماء التي تقع في فخ الادمان ومشاكله توصلها إلى حائط سد في حياتها، وتجمع أحداث الفيلم بينهما ليتغير مسار حياتها معه.

 

 

نجاح كبير لمسلسل “عمر أفندي”

 

كان قد حقق أحمد حاتم حديثًا نجاحا جماهيريا كبيرا من خلال حلقات مسلسل “عمر أفندي” وشاركه البطولة  آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبوسريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تحضيرات أسماء أبو اليزيد لمسلسل “الغربان”

 

 

أما أسماء أبو اليزيد تشارك دراميًا في أحداث مسلسل “الغربان”،وجاء ترشيحها  بعد اعتذار الفنانة عائشة بن أحمد عن المشاركة بسبب ارتباطها بأعمال أخرى خلال الفترة الحالية.

وعقد فريق الفيلم جلسات عمل الفترة الماضية بمكتب المنتج لإجراء بعض التعديلات على العمل، تمهيدا لتصويره نهاية أغسطس الجارى.

«الغربان» بطولة عمرو سعد، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصرى، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخى، محمود البزاوى، أحمد بدير.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد السبكي: فيلم "الملحد" سيتم عرضه.. أخذنا موافقة الرقابة
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • هذا ما حققه فيلم “عاشق” في يومين
  • أحمد حاتم ينتصر على هشام ماجد بفيلم "عاشق"
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه
  • فيلم عاشق.. إيرادات أول ليلة عرض
  • «عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور
  • أحمد حاتم يهنئ ابنه بيوم ميلاده: كل سنة وانت طيب يا باشا
  • بعد نجاحه في عمر أفندي.. كم حقق أحمد حاتم بفيلم عاشق في دور العرض؟