قال الإعلامي أحمد موسى، إنه من المقرر أن تنطلق غدًا الثلاثاء فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولى بمدينة العلمين الجديدة، والذي تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

أحمد موسى عن افتتاح السيسي لمعرض مصر الدولي للطيران غدًا: "الرئيس وحشنا" أحمد موسى: “صلاح” الأكثر تسجيلًا في مان يونايتد

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، أن معرض مصر الدولي للطيران والفضاء يشارك فيه أكثر من 100 دولة وما يزيد عن 300 شركة وجهة من أكبر شركات مصنعي الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم.

خبراء صناعة الطيران في العالم 

وتابع "يحضر معرض مصر الدولي للطيران والفضاء العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني".

وأوضح أحمد موسى، أن معرض مصر الدولي للطيران والفضاء سيوفر منصة مثالية تعرض به عدد كبير من طرازات الطائرات المختلفة "مدنية - عسكرية – موجهه" بساحة العرض المكشوف، كما سيتم تنظيم عروض جوية احترافية لنخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية في أجواء مليئة بالإثارة والتشويق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الطيران المدني الطيران والفضاء العلمين الدولي العلمين الجديدة المنظمات الدولية صناعة الطيران مدينة العلمين الجديدة معرض مصر الدولي للطيران والفضاء معرض مصر الدولی للطیران والفضاء أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

عادل حمودة يكشف مفاجأة مدوية بشأن تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية على العالم (فيديو)

كشف الكاتب الصحفي، عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، تفاصيل حديث إدوارد سنودن مع الصحافة عن عمله في وكالة الاستخبارات الأمريكية.

عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية عادل حمودة ينعي والدة الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي

وقال "حمودة" خلال تقديم برنامجه "واجه الحقيقة" المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم السبت، "اختار عدد من الصحفيين للتواصل معهم مخرجة الأفلام لورا بيرتراس وجلين بيرنو والد وغادر شركة ديل وافرغ حساباته المصرفية وبحث عن الوجهة الأكثر أمانًا وملائمة".

تفاصيل المقابلة الصحفية

وأضاف "لم يجد أفضل من هون كونغ والتقى لورا وجلين يوم 2 يونيو 2013، ومن 3 إلى 9 يونيو أجرى الحوارات الصحفية في غرفة الفندق الذي اختاروا مع جلين وزميله في الصحفية اورين سكيل وصورت لورا اللقاء لجريدة الجارديان ونال الفيلم جائزة أفضل فيلم وثائقي وحصل على الأوسكار لعام 2014".

وتابع "وفي يونيو بدأت الجارديان في نشر وثائقه وبعدها نشرتها الواشنطن بوست، وكشفت هوية سنودون في مقابلة لورا معه بالفيديو، وفي 9 يونيو نشرتها على موقع الجارديان الالكتروني واتهمته الحكومة بالخيانة واستندت إلى قانون التجسس وطلبت تسليمه في 21 يونيو يوم عيد ميلاده الثلاثين".

طبيعة الوثائق المسربة 

واستطرد "يقوم عملاء وكالة الأمن القومي الأمريكية باستخراج البيانات من خوادم شركات تكنولوجيا عالمية، كل ما يحدث على الإنترنت من دردشات صوتية والصور والبريد الالكتروني واتصالات الهواتف وحفظ سجل الاتصالات للانترنت في العالم كله ويتيح ذلك ملاحقة الأهداف الأجنبية وذلك بحجة أنها يمكن أن تكون إرهابية، هذه الشركات صدق أو لا تصدق ميكروسوفت وياهو وفيسبوك وسكايب وجوجل وخدمة الدردشة بال تيك دون تصريح قضائي بالتجسس مع المستخدمين".

مقالات مشابهة

  • عادل حمودة يكشف مفاجأة مدوية بشأن تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية على العالم (فيديو)
  • محافظ الشرقية يكشف تفاصيل حادث قطاري الزقازيق.. فيديو
  • معرض العلمين خطوة نوعية فى تعزيز التعاون بين مصر والدول الأفريقية فى قطاع المطارات
  • الحفني يهني العاملين بالطيران المدني ويشكرهم على جهودهم في إنجاح معرض مصر للطيران
  • أحمد عمر هاشم يكشف حقيقة شماتة الشعراوي بعد هزيمة 67(فيديو)
  • أحمد عمر هاشم يكشف تفاصيل رؤيته للنبي في المنام (فيديو)
  • خبير علاقات دولية: النظام الدولي سقط في اختبار غزة (فيديو)
  • انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار العراق يقرأ
  • تحت شعار العراق يقرأ .. انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب بدورته الـ 25 (صور)
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول لكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط نوفمبر المقبل