صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@08:38:10 GMT

ناجلسمان «معجب» بـ «الشاب فانر»

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة كيميش «قائد» منتخب ألمانيا ألمانيا.. شولتس يدعو لاستبعاد اليمين المتطرف من حكومات الولايات


أبدى يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، إعجابه بالمستوى الذي يقدمه الشاب باول فانر لاعب هايدنهايم، الذي يتصدر ترتيب الدوري الألماني «البوندسليجا» مع بداية الموسم الجاري، مؤكداً أنه يتمنى أن يتواجد في المنتخب الأول يوماً ما.

وقال ناجلسمان: «إنه لاعب لديه الكثير من القدرات التي نحتاج إليها في خطط الاتحاد للمنتخب، الأمر يعود إليه إذا كان يريد اللعب للمنتخب الأول».
ويلعب فانر «18 عاماً» في المنتخب الألماني لأقل من 21 عاماً، لكن يمكنه أيضاً اللعب لمنتخب النمسا، وهي محل ميلاده، على مستوى الفريق الأول.
وتدرب اللاعب مع المنتخب النمساوي الأول، لكنه لم يلعب معه بعد، فيما قال أنطونيو دي سالفو، مدرب منتخب ألمانيا لأقل من 21 عاماً: «في الوقت الحالي قراره يسير في اتجاه ألمانيا».
ولدى فانر عقد مع بايرن ميونيخ، وقد انتقل بداية هذا الموسم إلى هايدنهايم على سبيل الإعارة، وقد ساعدت أهدافه الأربعة على تحقيق فريقه للفوز في أول خمس مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم، ليتصدر الدوري الألماني ويتأهل لمرحلة الدوري ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.
وأصبح فانر، أصغر لاعب ينفذ ضربة جزاء في الدوري الألماني، وذلك في عمر 18 عاماً و253 يوماً في المباراة التي فاز بها فريقه على أوجسبورج 4 - صفر.
وقال ناجلسمان، الذي يعرف اللاعب جيداً خلال فترة تدريبه لبايرن ميونيخ: «هايدنهايم هو النادي المثالي بالنسبة له، أعرفه جيداً، وحظيت بالعديد من المحادثات الجيدة معه في بايرن».
وكان من المقرر أن يتم اختيار فانر لقائمة منتخب أقل من 21 عاماً لتصفيات أمم أوروبا أمام كل من إسرائيل وإستونيا، لكنه سيحصل على راحة بسبب الجدول المزدحم لهايدنهايم في بداية الموسم.
وأكد دي سالفو أن فانر يرغب في أن يحظى بالاستقرار في الوقت الحالي، من أجل المشاركة بشكل فعال مع فريقه في بطولة الدوري، لذلك تم اتخاذ قرار مشترك ببقائه مع هايدنهايم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا منتخب ألمانيا جوليان ناجلسمان بايرن

إقرأ أيضاً:

بوروسيا دورتموند يخطف صدارة الدوري الألماني برباعية في هايدينهايم

نجح بوروسيا دورتموند في خطف صدارة الدوري الألماني من هايدينهايم بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة البوندزليجا في الموسم الحالي. 

بوروسيا دورتموند يهزم هايدينهايم برباعية

وبهذه النتيجة، يحتل بوروسيا دورتمد المركز الأول برصيد 7 نقاط في جدول الدوري الالماني بينما يحتل هايدنهايم المركز الثاني برصيد 6 نقاط في الموسم الحالي.

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب بوروسيا دورتموند الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول مبكرا تحديدا في الدقيقة 11 عن طريق دانيايل مالين.

واصل لاعبو بوروسيا دورتموند سيطرتهم على أحداث اللقاء حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17 من توقيع كريم أديمي.

بعد الهدف الثاني، انتفض لاعبو هايدنهايم من أجل العودة إلى أجواء المباراة حتى تمكنوا من تسجيل هدفهم في الدقيقة 39 عن طريق مارفن بيرنجر.

عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف عن مثله الأعلى ولحظة لا تنسى مع الأهلي محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي

وقبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق تحديدا في الدقيقة 41، نجح لاعبو بوروسيا دورتموند في تسجيل الهدف الثالث عن طريق كريم اديمي لينهي على آمال هايدنهايم بالخروج بنقطة التعادل في هذا الشوط الذي انتهى بتقدم دورتموند على هايدنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

وفي الشوط الثاني، كان الآداء متواضعا من كلا الجانبين، حيث تراجع أداء لاعبي بوروسيا دورتموند بينما حاول لاعبو هايدنهايم العودة لأجواء المباراة حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74 عن طريق بيريونج من ركلة جزاء.

قضى لاعبو بوروسيا دورتموند على طموحات لاعبو هايدنهايم عندما سجلوا الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة من المباراة لينتهي اللقاء بفوز بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 

مقالات مشابهة

  • قاد فريقه لفوز جديد.. أداء عمر مرموش في الدوري الألماني يشعل تفاعلاً
  • ليفركوزن يقسو على هوفنهايم برباعية في الدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • برباعية.. بروسيا دورتموند يقضي على هايدنهايم
  • بوروسيا دورتموند يخطف صدارة الدوري الألماني برباعية في هايدينهايم
  • بن سبعيني أساسي في مواجهة دورتموند و هايدنهايم
  • تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة هايدنهايم في الدوري الألماني
  • اعتقال سوري في ألمانيا بشبهة التحضير لهجوم يستهدف الجيش
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني