أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة أدنيك، أن شركة المراعي العربية ستكون الراعي البرونزي لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024.
ويعقد المعرض تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس نادي صقاري الإمارات، ويستمر حتى 8 سبتمبر الجاري في مركز أدنيك أبوظبي.
وسيضم المعرض أجندة حافلة بالأنشطة والعروض والمسابقات مع التركيز على صون تراث الإمارات وتبني الابتكار، كما يقدم فرصة فريدة للشركات الإقليمية والعالمية لعرض المنتجات ولقاء العملاء وعقد اجتماعات الأعمال لتعزيز العلاقات التجارية والبحث عن شراكات جديدة.


وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: «تسرنا رعاية شركة المراعي العربية كراعٍ برونزي للمعرض، حيث من المقرر أن تكون دورة هذا العام استثنائية بكافة المقاييس، إذ تعد الأكبر في تاريخ المعرض».
من جانبه، قال سالم حريز، رئيس مجلس إدارة شركة المراعي العربية، إن التعاون مع المعرض له دور مهم في دعم ثقافتنا الوطنية ورفد النشاط الاقتصادي في أبوظبي ودولة الإمارات ككل، إلى جانب تعزيز الممارسات المستدامة، ومن خلال هذه الرعاية نحن نهدف إلى صون التقاليد الأصيلة مع تبني الابتكار لمستقبل أكثر إشراقاً.
ويسهم الإرث الذي صنعه معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، في ترسيخ مكانة أبوظبي الرائدة في مجال الحفاظ على البيئة وتبني مبادئ الاستدامة.
وتتمتع شركة المراعي العربية، وهي علامة تجارية تابعة لمجموعة بن حريز القابضة، بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً، وتعمل عبر 77 نقطة بيع في جميع أنحاء الإمارات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي أدنيك المعرض الدولي للصيد والفروسية

إقرأ أيضاً:

كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر الإمارات تشارك في «مونديال» قفز الحواجز للخيول الصغيرة


أعلنت اللجنة المنظمة لكأس الإمارات لجمال الخيل العربية، دعمها الفني لبطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية التي تنطلق الأحد.
وتأتي شراكة كأس الإمارات لجمال الخيل العربية في البطولة، تجسيداً لرؤية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، بدعم الخيل العربية في مختلف قارات العالم، وبمتابعة من الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.
ويمثل هذا الدعم جزءاً من جهود الجمعية، لتوسيع نطاق دعمها لملاك ومربي الخيل في قارات العالم المختلفة، حيث تقام هذه البطولة بمشاركة فريق فني إمارتي، وطاقم تحكيم خليجي بالكامل، يشمل حكام التقييم وحكام الساحة وأعضاء اللجان الانضباطية.
ويشمل الدعم الفني تقديم الخدمات والخبرات التي تسهم في رفع مستوى البطولة وتعزيز تجربة المشاركين.
ويعد هذا التعاون خطوة مهمة نحو تعزيز الروابط بين الدول المهتمة بجمال الخيل العربية، وتجسيداً لرؤية كأس الإمارات، في دعم وتنمية هذا التراث العريق على الصعيدين الإقليمي والدولي.
ويتألف كأس الإمارات العالمي من بطولات عدة، هدفها تشجيع مربي وملاك الخيل العربية حول العالم، وإبراز دور الإمارات في الاهتمام بالخيول العربية، والحفاظ على مكانتها الدولية الرائدة.

مقالات مشابهة

  • شركة المراعي تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم والثانوية فأقل 
  • أبوظبي: لن ندعم خطط اليوم التالي في غزة دون دولة فلسطينية
  • كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • الإمارات تشارك في اجتماع «قادة اقتصاد الفضاء» لمجموعة الـG20
  • «أبوظبي للصيد والفروسية» يعقد دورته ال22 في 30 أغسطس المقبل
  • مجموعة فين جروب العالمية تتوسع إلى سوق الإمارات العربية المتحدة
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة
  • «إيدج» وكوندور: مرافق للخدمات والحلول المُتقدّمة غير الفتّاكة
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة