الثورة نت/
دشن منتخبنا الوطني عصر اليوم الإثنين مشواره في طولة غرب آسيا للناشئين بفوز عريض على المنتخب العماني، وذلك في المباراة التي جمعتها، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من البطولة التي تقام خلال الفترة (2 – 11) سبتمبر الجاري في المملكة الأردنية الهاشمية

وبدأ منتخبنا الوطني المواجهة بقوة وبحماس منقطع النظير دفاعا عن اللقب الذي حصه العام الماضي.


وافتتح اللاعب كريم حمدي في الدقيقة العاشرة، ليعزز المنتخب تقدمه في الدقيقة 38 بهدف ثاني سجله اللاعب علي دليو بعد تمريرة من كريم ليتوغل في خط الـ18 ويسدد كرة أرضية زاحفة سكنت الزاوية اليسرى للمرمى العماني، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني قلص المنتخب العماني الفارق بهدفه الاول في الدقيقة 52، قبل أن يعزز منتخبنا الوطني تقدمه بالهدف الثالث قبل نهاية المباراة عبر اللاعب كريم حمدي الذي ترجم كرة مرسلة من خط الوسط ليسكنها الشباك العمانية وتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وبهذه الفوز، حقق منتخبنا الوطني اول ثلاث نقاط متصدرا المجموعة الثانية .

ويلعب منتخبنا الوطني للناشئين مباراته القادمة أمام منتخب السعودية، الجمعة القادم، في حين يلتقي المنتخبين السعودي والعماني بعد غد الأربعاء.
الجدير بالذكر أن بطولة غرب أسيا تعد محطة إعدادية لمنتخبنا اليمني للناشئين، للمشاركة في التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال شهر أكتوبر المقبل، بحسب تصريحات الكابتن سامر فضل المدير الفني للمنتخب.

 

 

 

 

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

منتخبنا يفوز على جزر كايمان في افتتاح أولمبياد الشطرنج


بودابست (وام)
حقق منتخب الشطرنج فوزه الأول على منتخب جزر كايمان 3-1 في افتتاح منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج في نسخته الـ 45 الذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست بمشاركة 190 دولة.
جاء الفوز الأول بعدما نجح اللاعبون عمار السدراني، وأحمد فريد، وإبراهيم سلطان، في تحقيق 3 انتصارات خلال المواجهة مع منافسيهم من منتخب جزر كايمان، فيما خسر عمران الحوسني مباراة واحدة على الطاولة الأولى.
وفي منافسات السيدات، خسر المنتخب أمام نظيره الجورجي 0-4 وضم بين صفوفه اللاعبات روضة السركال، ووافية المعمري، ومريم عيسى، وعنود عيسى أصغر لاعبة في الأولمبياد (13 سنة)،
ويلتقي منتخب الرجال في مباراته الثانية مع نظيره النمساوي في حين يواجه منتخب السيدات منتخب بالاو.

أخبار ذات صلة 10 لاعبين يمثلون الإمارات في «أولمبياد الشطرنج» بالمجر سلطان بن شخبوط يشيد بنجاح مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج

مقالات مشابهة

  • فياريال يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بفوز ثمين على ريال مايوركا
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب
  • منتخب الرجال يكسب جزر الأنتيل في «أولمبياد الشطرنج»
  • البشائر يستهل مشواره بالفوز على نزوى بكأس كريدت عمان
  • اليمن تبدأ أول خطوة لمقاضاة اتحاد غرب آسيا بسبب هزيمة منتخب الناشئين.. والعيسي يتوعد بعد تكليف محامٍ إيطالي للمهمة
  • الجودو يدشن موسمه بمشاركة 180 لاعباً في بطولتي الاتحاد للناشئين والشباب
  • منتخبنا يفوز على جزر كايمان في افتتاح أولمبياد الشطرنج
  • فشل مشاركة المنتخب اليمني للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا للشباب
  • أحمر الشباب ينهي معسكره التحضيري ويستعد لأمم آسيا
  • اتحاد الجودو يدشن موسمه ببطولتي الناشئين والشباب