حقق اللاعب محمد عثمان المركز الخامس في نهائيات سباق الكراسي المتحركة لمسافة 100متر، فئة (T34) في أول مشاركة له، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024" والمقامة حالياً بالعاصمة الفرنسية.

وقطع عثمان مسافة السباق في زمن قدره 15.40 ثانية، وحل خامساً، فيما فاز بالسباق، التايلاندي شيوات راتانا محققاً رقماً بارالمبياً جديداً قدره 14.

76 ثانية وحاز على الذهبية، وتلاه التونسي وليد كتيلة في المركز الثاني بزمن 15.14 ثانية، وفاز بالفضية، ثم الكندي أوستن سمينك في المركز الثالث بزمن قدره 15.19 ثانية ونال البرونزية.

وحرص مسؤولو البعثة ممثلين في المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، ورئيس اللجنة البارالمبية الوطنية، رئيس البعثة، محمد فاضل الهاملي، ونائب رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية، الدكتور طارق بن خادم، ورئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا، الدكتور عبد الرزاق بني رشيد، على متابعة المنافسات في "ستاد دي فرانس"، وتحية اللاعب بعد السباق على الجهد الذي قدمه، وتحفيزه من أجل الاستفادة من نتائج المشاركة في هذا السباق والاحتكاك مع نجوم العالم أصحاب الخبرة، والتطلع إلى تقديم الأفضل فيما هو قادم خاصة أنها المشاركة الأولى له على مستوى الألعاب البارالمبية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية البارالمبية الألعاب البارالمبية باريس 2024

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب

أكد محمد عبدالهادي رئيس نادي أحد السعودي، أنه يتمنى نجاح ميشالاك مع نادي الزمالك في الموسم القادم.

وقال محمد عبدالهادي في مداخلة هاتفية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" اللاعب ميشالاك تلقى عروض كثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأضاف رئيس نادي أحد السعودي:" اللاعب سيكون له شأن كبير جدا وان شاء الله سيكون بعيد عن الاصابات وينجح، أطالب الجماهير بالصبر عليه".

وأردف:"اللاعب سيضيف لنادى الزمالك ولنادى أحد، تعامل حسين لبيب وأحمد سليمان معنا يقول أن هؤلاء الأشخاص يريدون أن يقدموا شيئًا لنادى الزمالك".

وأختتم حديثه قائلًا:" اللاعب أول مباراة له معنا كانت ضد النصر وبدون معسكر إعدادي لعب بعد 48 ساعة وقدم أداء كبير أمام لابورت لاعب المنتخب الإسباني والعامري لاعب المنتخب السعودى".

مقالات مشابهة

  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • بعد مشاركة الإمارات في "بارالمبية باريس".. الاستعداد لـ"لوس أنجلوس 2028"
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • مشاركة الإمارات في “بارالمبية باريس” .. دروس مستفادة و عمل دؤوب استعدادا لـ“لوس أنجلوس 2028”
  • رئيس ناد أحد السعودي: أنا مصري.. وهذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة الصفقة
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • رئيس الدولة ورئيس مجلس الدولة الصيني يبحثان تعزيز الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين البلدين
  • برعاية حمدان بن زايد.. سباق زايد الخيري "أبو ظبي 2024" ينطلق 23 نوفمبر
  • برعاية حمدان بن زايد.. سباق زايد الخيري «أبوظبي 2024» ينطلق 23 نوفمبر
  • برعاية حمدان بن زايد.. سباق زايد الخيري “أبو ظبي 2024 “ينطلق 23 نوفمبر