الأسبوع:
2024-09-15@08:36:12 GMT

هدى الإتربي تبرز رشاقتها خلال عطلتها بـ «لندن»| صور

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

هدى الإتربي تبرز رشاقتها خلال عطلتها بـ «لندن»| صور

شاركت الفنانة هدى الإتربي متابعيها عبر موقع تباد الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور من خلال قضائها لعطلتها الصيفية بـ لندن.

وظهرت «الإتربي» خلال الصور بإطلالة رياضية جذابة ومثيرة، تبرز رشاقتها، ومن الناحية الجمالية ميكب هادئ يتناسب مع إطلالتها الجذابة، تاركه شعرها البني الطويل منسدلا على كتفيها.

آخر أعمال هدى الإتربي

وكان مسلسل العتاولة آخر أعمالها، وتم عرض العمل ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاح فني وجماهيري كبير.

أبطال مسلسل «العتاولة» رمضان 2024

ضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

ودارت أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًالمحترم الخلوق.. داليا البحيري تهنئ المنتج محمد فوزي بعيد ميلاده

مع قرب عرضه.. الكشف عن صور من كواليس تصوير فيلم «عنب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هدى هدى الإتربي الفنانة هدى الإتربي إطلالة هدى الإتربي آخر أعمال هدى الإتربي

إقرأ أيضاً:

نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025

بدأ عدد كبير من نجوم الدراما المصرية حجز مقاعدهم من الماراثون الرمضاني المقبل 2025، في تنوع كبير بأعمالهم ما بين الكوميدي والاجتماعي والتشويقي، وأغلبهم اختاروا تيمة الـ 15 حلقة لأعمالهم الدرامية في موسم رمضان بعد نجاحها الكبير في الموسم الماضي وتحقيقها ردود فعل إيجابية مع الجمهور.

وفي السطور التالية تكشف «الوطن» عن القائمة المبدئية لنجوم الصف الأول الذين حجزوا مقعدهم من دراما الـ 15 حلقة في الموسم الرمضاني 2025.

دنيا سمير غانم 

قررت الفنانة دنيا سمير غانم خوض السباق الرمضاني المقبل 2025 من خلال مسلسل عايشة الدور، وهو من تأليف واخراج أحمد الجندي بعد تحقيقهما عدة نجاحات قوية فى الموسم الرمضاني فى السنوات الماضية، وهو من انتاج أحمد السبكي.

منى زكي

وتعود الفنانة مني زكي للدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي من خلال مسلسل «ناقص ضلع» وهو من تأليف مهاب طارق، وإنتاج ميديا هب، ويجمعها للمرة الثانية على التوالي بالمخرج محمد شاكر خضير بعد نجاحهما الكبير في الموسم الرمضاني قبل الماضي بمسلسل تحت الوصاية.

نيللي كريم

وأعلنت الفنانة نيللي كريم عن خوضها للسباق الرمضاني المقبل مع المخرج عبدالعزيز النجار لأول مرة من خلال مسلسل نارين ويتضمن 15 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وانتاج أحمد الدسوقي بعد نجاح أولى تجاربهما الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل فراولة.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كما قرر الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم العودة للدراما الرمضانية 2025 من خلال مسلسل بعنوان حق آدم، والذى يجمعهما بعد غياب سنوات عن الظهور سويًا فى الدراما التلفزيونية، وينتمي أيضًا لتيمة الـ 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي.

هنا الزاهد

وتشارك الفنانة هنا الزاهد فى الماراثون الرمضاني 2025 بمسلسل من 15 حلقة أيضًا بعنوان «نسخة واحدة لا تكفى»، وهو من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج ميديا هب، وذلك بعد غياب 3 سنوات عن الدراما الرمضانية.

مقالات مشابهة

  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع ناهد رشدي
  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025