البوابة نيوز:
2024-09-17@15:02:07 GMT

مجلس الزمالك يوجه تحذير للاعبين

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

وجه مجلس إدارة الزمالك رسالة تحذير إلي اللاعبين وذلك عبر الجهاز الإداري للفريق، تطالبهم بعدم الخروج عن النص أو التصريح في وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة عن أمور تخص النادي . 

وأكدت الإدارة للاعبين أن أزمة مستحقاتهم المتأخرة سيتم حلها خلال ساعات قليلة، على أن يصرف اللاعبين جزء كبير من مستحقاتهم المتأخرة .

 

 كان شيكابالا، قائد الفريق، قد هاجم مجلس الإدارة في الساعات الماضية متحدثا بلسان اللاعبين، وأكد أن مستحقات لاعبي الزمالك متأخرة منذ أكثر من شهر . 

ويعود لاعبو الزمالك للمشاركة في التدريبات يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، وذلك استعدادا للموسم الجديد، الذى سيشهد مشاركة الزمالك في العديد من البطولات المحلية والإفريقية. 

واستقرت إدارة الزمالك على استمرار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدربا للزمالك في الموسم الجديد، وذلك بعد تقديمه مستويات جيدة مع الفريق الأبيض منذ توليه المهمة الفنية خلفا للمدرب البرتغالي فيريرا . 

وتحاول إدارة الزمالك في الفترة الحالية حل أزمة إيقاف قيد الزمالك من أجل التعاقد مع 3 لاعبين جدد وفقا لما طلبه المدرب الكولومبي أوسوريو، الذى أكد لإدارة الأبيض أن الفريق يحتاج فنيا للدعم في ثلاثة مراكز في الدفاع والوسط والهجوم وذلك بلاعبين سوبر ولديهم الخبرات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك شيكابالا خوان كارلوس أوسوريو فيريرا

إقرأ أيضاً:

"توقفوا عن النقد".. أيمن يونس يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي

وجه أيمن يونس لاعب الزمالك السابق، رسالة دعم إلى جماهير الفارس الأبيض وذلك قبل إنطلاق مباراة السوبر الإفريقي التي تقام بين قطبي الكرة المصرية.

أيمن يونس: حان الوقت للتوقف عن أي نقد سلبي

كتب أيمن يونس عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي " إكس": “أعتقد حان الوقت للتوقف عن أي نقد سلبي أو أي أراء خاصه غير مناسبه، أنه وقت السوبر”.

وتابع: "علي جماهير الزمالك الحقيقيه أن تبدأ بحمله دعم ومسانده للفريق..أنه الوقت المناسب.. بالتوفيق لفريقنا..ننتظركم أبطال".

بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا

ويستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي، في كأس السوبر الإفريقي، التي تقام يوم 27 سبتمبر من الشهر الجاري، وتستضيف المملكة العربية السعودية اللقاء ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتقام المواجهة بين الفريقين على ستاد المملكة أرينا، معقل نادي الهلال السعودي، والذي يحتضن نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • "توقفوا عن النقد".. أيمن يونس يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • دفاع لاعب الزمالك فتوح يطلب إخلاء سبيله.. والمحكمة ترفض
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • الفريق كامل الوزير عن تصادم قطاري الزقازيق: السبب بشري
  • عاجل.. الفريق كامل الوزير يصل إلى موقع حادث قطار الزقازيق
  • الفريق كامل الوزير يوجه بتشكيل لجنة من المختصين للوقوف على أسباب حادث الزقازيق
  • فى ظل المناخ الصحى للرئيس: الوفد ونقابة المحامين حصن الحقوق والحريات
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني