قام وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024، بزيارة تفقدية للمدرسة العليا الجزائرية للأعمال، في إطار التحضيرات الجارية للدخول الدراسي 2024-2025.
وخلال الزيارة، التقى الوزير بمجموعة من أساتذة المدرسة ، حيث اطلع على الاستعدادات الجارية لاستقبال الطلبة في الموسم الدراسي الجديد.


وحسب بيان الوزارة، فقد ، شدد زيتوني بالمناسبة على ضرورة تسريع تنصيب المجلس العلمي والبيداغوجي للمدرسة، مؤكدا على الدور المحوري الذي يلعبانه هذين المجلسين في ضمان جودة التعليم وتطوير المناهج الدراسية بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل والتطورات الاقتصادية الراهنة.

كما أكد على أهمية تعزيز التعاون بين المدرسة وقطاع الأعمال لضمان تكوين جيل من الكفاءات القادرة على المساهمة بفعالية في دعم الاقتصاد الوطني.
وخلال زيارته للمدرسة، اطلع الوزير على مختلف المرافق التعليمية والبنية التحتية المتوفرة، حيث شدد على ضرورة توفير بيئة تعليمية متكاملة تلبي احتياجات الطلبة وتساهم في تحقيق التفوق الأكاديمي.
كما أعرب عن إعجابه بالمستوى العالي للتجهيزات التقنية والموارد المتاحة للطلبة، مما يعكس التزام المدرسة بتقديم تعليم متطور ومواكب للتحديات الحديثة.
وفي ختام زيارته، أعرب الوزير عن ثقته في قدرة المدرسة العليا الجزائرية للأعمال على تقديم تعليم متميز يسهم في تطوير قطاع الأعمال في الجزائر، مشيرًا إلى أن الوزارة ستواصل دعمها للمدرسة لضمان تحقيق أهدافها التربوية والعلمية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الأسماء المعينة اليوم في مناصب عليا بالمجلس الحكومي

أخبارنا المغربية ــ الرباط

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وقال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، إنه تم، على مستوى وزارة الاقتصاد والمالية، تعيين :ادريس بن الشيخ، مديرا لمكتب الصرف.

وتابع السيد بايتاس بأنه تم، على مستوى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، تعيين خليل امغرفاوي، مديرا للمدرسة العليا للتربية والتكوين بالجديدة؛ و خليل الزينبي، مديرا للمدرسة العليا للتكنولوجيا بقلعة السراغنة.

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يطالب أعضاء الكونجرس بتسريع توريد الأسلحة
  • رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالمولد النبوي
  • القومي للمرأة ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • المجلس القومي للمرأة ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • نادية زخاري: ميزانية البحث العلمي حاليا أفضل من الماضي
  • محافظ الأقصر يُتابع ملفي التصالح وتقنين أراضي الدولة ويوجه بتسريع معدلات الإنجاز
  • الشمراني: ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب للأهلي وابن زنان ينتقد المستوى الفني للمباراة..فيديو
  • "مين هيودي الأولاد المدرسة؟"... استشاري علاقات أسرية تجيب
  • الأسماء المعينة اليوم في مناصب عليا بالمجلس الحكومي
  • حاكم رأس الخيمة يلتقي عدداً من قيادات الأعمال خلال زيارته الصين