بوابة الفجر:
2024-09-15@08:28:59 GMT

فيلم «عصابة المكس» يحقق 53 ألف في إيرادات أمس

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

يعد فيلم “عصابة المكس” للمخرج حسام سليمان أحد أهم الأعمال الكوميديا المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة المكس» إيرادات بلغت 53 ألف و400 جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم "عصابة المكس"

 

فيلم "عصابة المكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة المكس”

 

فيلم “عصابة المكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأضحى المبارك الموزع السينمائي محمود الدفراوي حاتم صلاح فيلم عصابة المكس عصابة المكس عصابة المکس

إقرأ أيضاً:

انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي

انطلقت جنازة الفنانة الراحلة ناهد رشدي بعد صلاة العصر من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، إذ رحلت الفنانة الكبيرة عن عالمنا في هدوء تام، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، في يوم كان مفجعا لعائلتها ومحبيها، حيث وافتها المنية في يوم ميلادها، الموافق 14 سبتمبر، عن عمر ناهز 68 عاما، وترك رحيلها صدمة كبيرة في الوسط الفني، والجمهور الذي أحب أعمالها وأدائها المميز.

أبزر حضور جنازة الفنانة ناهد رشدي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة ناهد رشدي ووداعها إلى مثواها الأخير من مسجد الكواكبي في منطقة العجوزة بالمهندسين، من بينهم الفنانة وفاء عامر التي ارتدت إسدال الصلاة على باب المسجد، ولفتت الأنظار إليها بقوة، بالاضافة لتأثر الفنان رشوان توفيق بشدة، وظهور علامات الحزن عليه، فضلا عن نوبة البكاء التي ظهرت على الفنانة حنان سليمان، التي لم تتمالك نفسها حزنا على صديقتها، وكانت ابنة الفنانة الراحلة ناهد رشدي في استقبال المعزين في حالة حزن شديدة.

أبرز المعلومات عن ناهد رشدي

جدير بالذكر، أن الفنانة ناهد رشدي تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، ومن أشهر مسلسلاتها «لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، سفير الأحلام، هوانم جاردن سيتي، الهروب إلى السجن، الزيني بركات، ذهاب وعودة، الصعلوك، الاختيار»، وغيرها.

مقالات مشابهة

  • صلاح سليمان: لا يصح ما يحدث مع حسام عبد المجيد.. ودونجا أدائه صفر وأوباما لا يستحق الرحيل عن الزمالك
  • صلاح سليمان: جوميز ارتكب أخطاء وعبدالله السعيد يقدم أداء كبير منذ انضمامه للزمالك
  • أحمد علي سليمان يكتب: موت الأم وآلام الفقد
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • ببكاء هستيري.. حنان سليمان تودع ناهد رشدي
  • انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • مصر.. علاء مبارك يستشهد بما قاله الداعية إبراهيم عدنان عن والده واللواء عمر سليمان
  • مندوبية السجون ترد على ادعاءات سليمان الريسوني
  • أحمد سليمان يعلن وصول البطاقة الدولية للاعب كونراد ميشالاك