بوابة الفجر:
2024-09-15@08:25:22 GMT

بسبب إنجي علي.. خالد سليم يتصدر التريند

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

تصدر اسم الفنان خالد سليم، محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت صور وفيديو مثير للجدل له برفقة الإعلامية المصرية إنجي علي.

سبب تصدر خالد سليم 

 

وتصدر خالد سليم التريند، بعدما ظهر برفقة إنجي علي في فيديو، وهي تستمتع بإجازتها الصيفية، وتغني أغنية "بلاش الملامة"، واستكمل خالد معها الأغنية، وأظهر الفيديو أنهما كانا يستمتعان بأجواء البحر.

وتقدم  إنجي علي أسبوعيا برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف إم"، والذي تستضيف عبره أشهر نجوم الفن في السينما والدراما،  ليحكي آخر أخباره والأحداث الخاصة به وكواليس أعماله الفنية.

 

 

احدث حفلات خالد سليم 

 

يستعد الفنان خالد سليم، والفنان هاني شاكر، لإحياء حفل غنائي بعنوان «العندليب»، يوم 26 سبتمبر المقبل، على المسرح الوطني بالكويت، بقيادة المايسترو محمد الموجي، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 مساءً، ومن المقرر أن يقدم الثنائي خلال الحفل، باقة متنوعة من أشهر أغاني العندليب عبد الحليم حافظ، وسط تفاعل الجمهور.

احدث اعمال خالد سليم 

 

ومن ناحية اخري، يشارك خالد سليم في مسلسل “دون مقابل” يدور في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، ويظهر خلاله هاني رمزي بشخصية ضابط شرطة متقاعد.

 أبطال مسلسل دون مقابل

 

مسلسل دون مقابل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي، ويناقش بطولات قوات الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، حيث يظهر هاني خلاله بشخصية ضابط شرطة متقاعد، بينما تجسد داليا البحيري شخصية سيدة أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية، أما نسرين طافش فتظهر بدور إعلامية وزوجة هاني رمزي.

آخر أعمال خالد سليم

 

وكان آخر أعمال خالد سليم، أغنية «واحشاني»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، والأغنية من كلمات إبراهيم شحتة وألحان أحمد يوسف وتوزيع وميكس وماستر محمود عزت وإخراج سيف مدبولي، وايضا شارك في مسلسل "حكايات الماميز" مع دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج لأحمد صالح، وسيناريو وحوار مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فى إطار اجتماعي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنان خالد سليم آخر أعمال خالد سليم مسلسل دون مقابل انجى على أعمال الفنان خالد سليم الفنان خالد سليم خالد سليم خالد سلیم إنجی علی

إقرأ أيضاً:

ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب

تصدر إسم الفنان ياسر جلال، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من مائتي ألف عملية بحث، وذلك بعد إعلان مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2025، بالجزء الثاني من مسلسل "جودر"، ومسلسل آخر يحمل إسم "للعداله وجه آخر"، الذي تعاقد عليه خلال الفترة الآخيرة.

تفاصيل مسلسل "للعدالة وجه آخر"

 

ومن المقرر، أن تدور أحداث مسلسل "للعداله وجه آخر" في إطار اجتماعي تشويقي،والعمل مرشح للعرض في موسم رمضان 2025، حيث بدأ صناع المسلسل عمليات التحضيرات المبدئية للعمل.


مسلسل "جودر2"



ويواصل ياسر جلال، تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل "جودر - ألف ليلة وليلة" المكون من 15 حلقة والذي يتبقى فيه أسبوع تصوير ويتم الانتهاء من العمل بالكامل تمهيدًا لعرض في رمضان 2025، وذلك بعدما تم عرض الجزء الأول من 15 حلقة أيضًا في رمضان الماضى وتحقيقه نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى والنقدى.


ومن المتوقع أن تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل “جودر"، حول حبس جودر في مكان يبدو أنه كان يعمل به وستسمر المؤامرات التي تحاك ضده وسيواصل الشمعيين جهودهم لاستخدام جودر للوصول للكنوز كما سيظهر شخصيات ومخلوقات جديدة.

 

أبطال مسلسل "جودر"



وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق.

مقالات مشابهة

  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل إنترفيو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل انتقال حمدى علاء وماجد هاني إلى زد وسر موافقة الزمالك
  • بسبب "ديبو".. محمد أنور يداعب أسد
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • خالد سليم ينشر فيديو جديد برفقة زوجته.. ابنة إعلامية شهيرة 
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي