أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة صادمة للفنانة المحبوبة "منال الصديقي"، توثق لخطورة الإصابة التي تعرضت لها أثناء تصوير فيلم سينمائي بمدينة القنيطرة، حيث اختلفت الروايات وتعددت، الأمر الذي فتح باب التأويلات والشائعات على مصراعيه بخصوص أسباب هذه الحادثة.

وسعيا منا لكشف حقيقة ما حصل، تمكن موقع "أخبارنا" مساء أمس الأحد، من التواصل مع الفنانة "منال الصديقي"، وذلك بعد سلسلة من المحاولات التي باءت بالفشل، بالنظر وضعها الصحي الذي لم يكن يسمح من قبل بالرد على مكالماتنا الهاتفية المتكررة.

في ذات السياق، أكدت "الصديقي" أنها ولله الحمد تتماثل تدريجيا للشفاء، مشيرة إلى أنها تعدت نسبيا مرحلة الخطر، قبل أن تؤكد أنها عادت أمس الأحد إلى بلاطو التصوير من أجل استئناف عملها، كنوع من العرفان والتعبير عن الشكر الجزيل لمنتج العمل السينمائي الذي خصها بمعاملة إنسانية راقية عقب تعرضها للحادث.

وبالعودة إلى كواليس هذا الحادث، فقد أكدت الفنانة "منال الصديقي" أنها تعرضت أثناء تصوير مشهد داخلي (بمنزل) لسقوط فجائي خطير، وذلك خلال نزولها عبر السلم (الدروج)، ما اضطر إلى نقلها على عجل إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة القنيطرة، أين تبين تعرضها لكسر على مستوى يدها اليسرى، وعدد من الكدمات على مستوى الأنف والوجه والرأس.

في سياق متصل، شددت "الصديقي" على أنها قررت برغبة خاصة منها، العودة إلى بلاطو التصوير، بعد أن بلغ إلى علمها أن المنتج قرر توقيف تصوير هذا الفيلم السينمائي إلى حين تماثلها للشفاء، حيث قالت في هذا الصدد: "قررت نرجع للتصوير حتى لا أتسبب للمنتج في خسارة مالية إضافية"، وتابعت: "الرجل خصني بمعاملة راقية منذ تعرضي للإصابة، وتكلف بكل مصاريف العلاج والتطبيب، بالإضافة إلى توفير فندق لأخي الذي جاء من مارتيل لدعمي في هذه المحنة".

وأضافت الفنانة المتألقة قائلة: "ميمكنش الرجل تعامل معايا بهذا الرقي ونكون أنا سبب في توقف التصوير، لأجل ذلك رجعت لبارح الأحد، وصورت بعض المشاهد، بعدما غطاو ليا الكدمات بالمكياج، وخا المنتج رفض أنا أصريت على العمل، وخا مهرسة من يدي". 

وختمت "الصديقي" حديثها مع موقع "أخبارنا" بتوجيه جزيل الشكر للمنتج والمخرج ولكل أفراد طاقم العمل الذين حفوها بمعاملة راقية وعناية خاصة، مشيرة إلى أن هذه المحنة بقدر ما كانت صعبة، بقدر ما رسخت في ذاكرتها لحظات مؤثرة لن تنسى عنوانها الإنسانية قبل كل شيء.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، قرارًا بتجديد حبس المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل في توأم في الشهر السابع عقب تركه للعمل، بمنشأة ناصر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة حبس سيدة 4 أيام بتهمة قتل طفلتها في المنوفية

 

وارتكب المتهم جريمته بسبب خلافات زوجية لتركه العمل في محل ملابس وعدم وجود مصاريف في البيت، كما أن الزوجة عاتبته على عدم توفير مصاريف الولادة خاصة أنها في الشهر السابع فلم يتمالك نفسه سوى برطم رأسها في الحائط حتى الموت.

 

تبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليها، أنها مصابة بجرح قطعي في الرأس، وكدمات وآثار ضرب شديد بسائر الجسد، وتبين أنها حامل في "توأم" فى شهرهما السابع.

 

وأقر المتهم بارتكابه الواقعة بسبب تشاجرهما معًا، بسبب تركه العمل، وإلحاح الزوجة عليه في العودة، لتوفير أموال الولادة والأطفال، فثار عليها وتشاجرا سويًا، موضحًا أنه كان يضربها ولم يقصد قتلها وعندما فقدت الوعي تركها، ولم يتوقع وفاتها.

 

وفى سياق اخر فقد أمرت نيابة السلام، اليوم، إحالة سائق  للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامه بالتعدي على مواطن وإحداث إصابته بكسر بالجمجمة بمدينة السلام.

ذكر قرار الإحالة أن السائق تعدى على مواطن بعصا خشبية وتسبب في إصابته بكسر في الجمجمة بعد نشوب مشاجرة بينهما؛ لرفض الأخير إعطاءه مبالغ مالية دون وجه حق.

بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة السلام أول من أحد المستشفيات باستقبال شخص مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مصابًا بكسر في الجمجمة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ولا يمكن استجوابه، إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال وسؤال والده اتهم سائقًا، مقيمًا بدائرة القسم بالتعدي على نجله المصاب بالضرب باستخدام عصا خشبية حال وجوده في شقته، فنتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


 

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عن الصاروخ اليمني الذي انفجر قرب تل أبيب
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • منال عوض: ننسق مع الوزارات المعنية ومحافظ الشرقية لمتابعة حادث قطاري الزقازيق
  • منال سلامة تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • مدحت العدل ينعي الفنانة ناهد رشدي بهذه الكلمات «صورة»
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • إصابة فهد المولد في حادث أثناء تواجده في دبي
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت ضد الذي ينهب أرضي
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • حادثة مؤلمة... هكذا خسر الشاب علي حياته أثناء العمل