الوطن:
2024-09-15@08:24:04 GMT

أحمد غزي يبدأ تصوير مسلسل مملكة الحرير

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

أحمد غزي يبدأ تصوير مسلسل مملكة الحرير

بدأ الفنان أحمد غزي، تصوير أحدث أعماله الفنية الجديدة هو مسلسل مملكة الحرير، الذي يشارك فيه كبطولة جماعية مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز وأسماء أبو اليزيد، وهو من إخراج بيتر ميمي.

أحمد غزى يعيش حالة من النشاط الفني 

ويعيش أحمد غزي انتعاشة فنية خلال الفترة الحالية؛ إذ يجهز لعدة مشروعات واعدة ومنها بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة الذي يأتي تحت عنوان الريمونتادا، الذي يجمعه بالفنان نور النبوي وكزبرة وآخرين.

وكان الفنان أحمد غزي لفت الأنظار خلال مشاركته في مسلسل الحشاشين، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي؛ إذ أبدع في تجسيد دوره وأثبت قدراته التمثيلية الرفيعة، كما تألق في دور شيشتاوي بفيلم الحريفة، ما عزز مكانته كأحد أبرز المواهب الصاعدة في الساحة الفنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد غزي مملكة الحرير مسلسل الحشاشين أحمد غزی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"

يحل الفنان مصطفى أبو سريع، اليوم الخميس الساعة الخامسة مساءً، ضيفًا في برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن كثير من الأسرار حول حياته الخاصة ومشواره الفني، كما يكشف كواليس آخر أعماله الفنية وهو مسلسل "عمر أفندي".

 

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لـ مصطفى أبو سريع، وعلقت عليه:" الفنان مصطفى أبوسريع هيكون ضيفنا بكرة الخميس الساعة ٥ مساءً في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى غلى الراديو 9090".

 

آخر أعمال مصطفى أبو سريع

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى أبو سريع الفنية، هو مشاركته في مسلسل "عمر أفندي" بطولة الفنان أحمد حاتم، والذي تم عرضه مؤخرًا، وحقق نجاحًا كبيرًا، وانتشارًا واسعا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور، حيث كان ينتظر الجمهور عرض حلقاته.

 

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"  

 


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  

 


 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"