رفع معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على صدور الأمر الملكي الكريم بتكوين مجلس الشورى في دورته التاسعة، وتجديد الثقة في معاليه رئيساً للمجلس.


وثمن معالي رئيس مجلس الشورى الثقة الملكية الغالية التي تُعد وساماً يعتز به، مُشيراً إلى أن تجديد الثقة من القيادة الحكيمة حافزٌ لبذل المزيد من العمل المتواصل نحو مسيرة
التقدم التي تشهدها بلادنا العزيزة على جميع الأصعدة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
وقدم معاليه التهنئة لأعضاء مجلس الشورى بالثقة الملكية الكريمة، داعياً إلى بذل الجهد والعمل من خلال الحوار والنقاش، وإبداء الرأي تحت قبة المجلس للوصول إلى قرار شوري محكم.
وأكد معاليه – في تصريح صحفي – أنّ مجلس الشورى يعمل من خلال دوره المهم في خدمة هذا الوطن المبارك، مواصلاً أداء عمله الرقابي والتشريعي سعياً للوصول إلى تطلعات قيادة المملكة الرشيدة – أيّدها الله – وتحقيقاً للأهداف والتطلعات والطموحات التي تسعى المملكة إليها في المجالات كافة.
وأشار آل الشيخ – في معرض تصريحه – إلى أهمية التعاون البناء من جميع الجهات الحكومية للمساهمة في تحقيق التنمية بأبعادها المختلفة عن طريق مراجعة أداء القطاعات الحكومية المختلفة سعياً من مجلس الشورى لرفع كفاءة أدائها وتحقيق أعلى معايير الجودة في تقديم خدماتها بما يلبي طموحات المواطنين.
ونوه آل الشيخ بالنهضة الكبيرة التي تعيشها بلادنا الغالية بدعم ومتابعة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – مشيرًا إلى القفزات النوعية التي تشهدها المملكة في مختلف المؤشرات العالمية، والتقدم المتسارع الذي تشهده مشاريع وبرامج رؤية المملكة 2030.
وسأل رئيس مجلس الشورى المولى – عز وجل – أن يوفق قيادة هذه البلاد إلى ما فيه الخير والصلاح وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ونهضتها ورخاءها إنه سمع مجيب.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية رئیس مجلس الشورى

إقرأ أيضاً:

بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. وزير الداخلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء

بعث وزير الداخلية اللواء محمود توفيق ببرقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال وزير الداخلية، في برقيته، اليوم الخميس، «بمناسبة قرب الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.. يُشرفني أن أُعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد وفي ظلال هذه الذكرى العطرة التي نستلهم منها قيم العطاء والإيثار والتضحية والفداء».

وأضاف: «نؤكد على إيماننا الكامل وإدراكنا الواعي بعظم رسالتنا في تحقيق الأمن للوطن والأمان للمواطنين.. لتحيا مصر في عزة وكرامة وينعم كل مصري بالأمن والأمان».

اقرأ أيضاًإدارة كيان تعليمي وهمي.. القبض على «مستريح» جديد في المرج

بحوزته «24 كيلو حشيش».. سقوط إمبراطور الكيف في المنوفية

مقالات مشابهة

  • الشيخ الرزامي يرفع برقيات التهنئة للسيد القائد والامة الاسلامية
  • مجلس القضاء يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بمناسبة المولد النبوي
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الثورية والرئيس المشاط بمناسبة المولد النبوي
  • وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح
  • رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وفاة رئيس الوزراء الكويتي الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح
  • رئيس مجلس الوزراء يدشن الانطلاقة الجديدة لقناة اليمن الفضائية
  • بايتاس: نسب النمو المهمة التي تتحقق هي خارج القطاع الفلاحي وتؤكد مجهودات الحكومة
  • بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. وزير الداخلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء