بوابة الفجر:
2024-09-15@08:19:02 GMT

لهذا السبب.. محمود حافظ يتصدر التريند

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

تصدر اسم الفنان محمود حافظ محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تصريحاته خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2". 

سبب تصدر محمود حافظ التريند 

 

وتصدر محمود حافظ التريند بسبب تصريحاته عن دوره في مسلسل عمر افندي، حيث قال:" المخرج عبد الرحمن أبو غزالة، كلمني في الدور وعجبني تركيبته وهو مخرج شاطر وناجح، وشخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني".

سبب ابتعاد محمود حافظ عن اللقاءات التلفزيونية في بدايته

 

وأيضا كشف سبب ابتعاده عن اللقاءات التلفزيونية في بداية حياته، وذلك بسبب ان هناك مصور أحبطه في بدايته لذلك كان بعيدا موضحًا أن البعض ينتقده بسبب صوته العالي في أعماله.

محمود حافظ يتحدث عن المخرج خالد يوسف

 

كما قال محمود حافظ عن المخرج خالد يوسف: «مخرج مهم وبيخرج أفضل ما في الممثل وأنا طول الوقت كنت ماشي بتوجيهاته، واشتغلت معاه في الإسكندراني وأنا بحب أبقى ماشي بتوجيهات المخرج».

حقيقة خلاف محمود حافظ واحمد العوضي 

 

وأكد محمود حافظ على عدم وجود خلافات بينه وبين الفنان أحمد العوضي خلال فيلم البلدوزر، مختتمًا: «أحمد العوضي أخ ليا وأنا بحبه وبحترمه وهو نجم كبير واشتغلنا قبل كده مع بعض ومفيش أي خلافات حصلت بينا».

سبب ترك محمود حافظ لزوجته يوم زفافهما 

 

وأوضح "حافظ"، أنه قال لزوجته أنها سيتركها في يوم زفافهما بسبب تصويره لفيلم "الممر"، ولكنها تقبلت عملي وكان ردها كالتالي "أتكل على الله وشوف شغلك"، وبعدها ذهبت للوكيشن التصوير وكانت زوجتي ترافقني خلال وقت التصوير.

محمود حافظ يتحدث عن السوشيال ميديا 

 

واختتم محمود حافظ حديثه قائلًا: "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين فيها حاجات كويسة وحاجات وحشة زي ما حصل مع النجم محمد فؤاد ناس كتير جات عليه في بداية المشكلة وبعدها ناس أتعاطفت معاه علشان شافت الحقيقة من الطرفين".

أعمال محمود حافظ الحالية 

 

ويعرض حاليا لـ محمود حافظ مسلسل "عمر أفندي" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود حافظ و مسلسل عمر افندي الفنان محمود حافظ محمود حافظ محمود حافظ

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»

نجح الفنان أحمد حاتم فى الحفاظ على صدارة الإيرادات بشباك التذاكر في دور العرض بفيلمه الجديد «عاشق»، الذي تم طرح مؤخرا وانضم إلى منافسة الأعمال السينمائية.

أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن فيلم عاشق جاء أمس الجمعة فى المركز الأول، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و717 ألف جنيه فقط لا غير.

فيلم عاشق يشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمود زهران.

يذكر أن الفنان أحمد حاتم كان يعرض له مؤخرا مسلسل عمر أفندي، والذي شارك فيه إلى جانب عدد من الفنانين، من بينهم آية سماحة ومصطفى أبو سريع ومارتينا عادل وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • لهذا السبب.. جوميز يستبعد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)