تتجه أنظار ومحبي كرة القدم نحو بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تشهد مواجهات قوية في الجولة الأولى من البطولة، وفيما يلي نستعرض مع حضراتكم مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

فرنسا ضد إيطاليا 


يلتقي منتخب فرنسا الطامح في تحقيق اللقب أمام منافسه العنيد منتخب إيطاليا، في قمة مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة إسبانيا ضد المجر في الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر 2024.


البرتغال ضد كرواتيا


ويلتقي منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو أمام منافسه منتخب كراوتيا في الجولة الأولى دن بطولة دوري الأمم الأوروبية، في مواجهة قوية ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان حول العالم.

موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا


من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال ضد كرواتيا في الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء الخميس المقبل 5 سبتمبر 2024.

ماركوس ليوناردو يبشر جمهور الهلال بإحصائية مميزة دورر الأمم الأوروبية.. موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا والقنوات الناقلة إسبانيا ضد صربيا


ويلتقي منتخب إسبانيا أمام منافسه منتخب صربيا في الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية، في مواجهة د ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان حول العالم.

موعد مباراة إسبانيا ضد صربيا


من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة إسبانيا ضد المجر في الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء الخميس المقبل 5 سبتمبر 2024.


إنجلترا ضد إيرلندا 


ويلتقي منتخب إنجلترا الطامح في تحقيق اللقب أمام منافسه العنيد منتخب إيرلندا، في مباراة قوية ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان.

موعد مباراة إنجلترا ضد إيرلندا


من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة إنجلترا ضد إيرليندا في الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل 7 سبتمبر 2024.

ألمانيا ضد المجر


ويلتقي منتخب ألمانيا الطامح في تحقيق اللقب أمام منافسه منتخب المجر، في مباراة قوية ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان.

موعد مباراة ألمانيا ضد المجر 


من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة ألمانيا ضد المجر في الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء السبت المقبل 7 سبتمبر 2024.


هولندا ضد البوسنة والهرسك


ويلتقي منتخب هولندا الطامح في تحقيق اللقب أمام منافسه منتخب البوسنة والهرسك، في مباراة قوية ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان.

موعد مباراة هولندا أمام البوسنة والهرسك


من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء السبت المقبل 7 سبتمبر 2024.

القنوات الناقلة لمباريات دوري الأمم الأوروبية


تعتبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية، هي الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستتم إذاعة المباراة عبر شاشتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمم الأوروبية البرتغال ضد كرواتيا بطولة دوري الأمم الأوروبية دوري الأمم الأوروبية مباراة البرتغال ضد كرواتيا مباريات الجولة الأولي منتخب إيطاليا منتخب المجر منتخب صربيا منتخب البرتغال منتخب فرنسا الجولة الأولى من موعد مباراة البرتغال ضد إسبانیا ضد سبتمبر 2024 ضد المجر

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص، مباريات قوية اليوم السبت 14 سبتمبر في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين،

وبدأت الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، أمس الجمعة 13 سبتمبر، حيث كانت المباراة الأبرز في الجولة انتهت بالتعادل بين فريقي الأهلي والنصر.

تذاع جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة ssc السعودية، حيث تعد مجموعة قنوات ssc هى الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

عاجل.. النصر يفلت من الهزيمة بهدف عكسي أمام الأهلي موعد مباراة الهلال المقبلة في الدوري السعودي مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي

ويستعرض لكم الفجر الرياضي مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

الفتح 6:20 الاتفاقالفيحاء 6:45 الرائدالرياض 9:00 الهلال

مقالات مشابهة

  • جلف أف سي ينسحب أمام الظفرة في «دوري الأولى»
  • الإعلان عن حكام مباريات الجولة الثالثة في دوري روشن
  • تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي
  • سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • الكشف عن تواريخ الجولات الأربع الأولى من الموسم الجديد
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • كأس العالم.. منتخب كرة السلة 3×3 في لقاء مصيري أمام فرنسا
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • هولندا تنجو من الهزيمة أمام ضيفتها ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية