الأسبوع:
2024-09-15@08:16:26 GMT

مع قرب عرضه.. الكشف عن صور من كواليس تصوير فيلم «عنب»

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

مع قرب عرضه.. الكشف عن صور من كواليس تصوير فيلم «عنب»

كشف صناع فيلم «عنب» عن صور من كواليس تصوير العمل، استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي في كل الدول العربية، وذلك يوم الخميس 19 سبتمبر الجاري، دون الكشف عن موعد عرضه بمصر.

وظهر في الصور عدد من النجوم منهم أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

كواليس فيلم عنب

أحداث فيلم «عنب»

تدور أحداثه في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، حيث تدور أحداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة، ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمي لنوعية الكوميدي.

فيلم عنب، من قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور، ومنتج منفذ مصطفى متولي، إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

فيلم عنب فيلم عنب

أبطال فيلم عنب

ويضم فيلم عنب، في بطولته عددا من الفنانين أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، وضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلي عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليلة بمشاركه الأبطال خالد عليش، محمد حسني، أحمد سالم، إلهام صفي الدين، علي عفت علوي الحسيني.

اقرأ أيضاًالبرومو الدعائي لـ فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

«دي آخر رسالة تتقالك باحترام».. تامر حسين يوجه رسالة تهديد لأحد الملحنين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عنب فيلم عنب أبطال فيلم عنب فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه

فيلم عاشق.. حققفيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم بالتعاون مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، إيرادات تصل قيمتها إلى أكثر من مليون و375 ألف جنيه في أول 48 ساعة من انطلاقته بدور العرض السينمائية، ليواصل بذلك الصدارة وسط منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال.

فيلم عاشق تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

ويتفاجأ أحمد حاتم، خلال فيلم عاشق، أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًدور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم

«عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور

إميلي شاه ملكة الجمال وعاشقة الرقص.. 10 معلومات عن خطيبة مينا مسعود

مقالات مشابهة

  • الكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز
  • أحمد السبكي: فيلم "الملحد" سيتم عرضه.. أخذنا موافقة الرقابة
  • إبراهيم سعيد ينتقد صفقات الأهلي الجديدة
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • وفيات الجمعة .. 13 / 9 / 2024
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • قبل عرضه على WATCH IT.. تعرف على إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر